الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جرائم إرهابية» اتهام خطير من نهاد أبو القمصان للمذيعة ياسمين عز

السبت 14/يناير/2023 - 11:16 م
هير نيوز

تصدر اسم المذيعة ياسمين عز، التريند على منصات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الجدل الكبير التي أثارته في برنامجها، وكان ذلك سببا في التحقيق معها من قبل نقابة الإعلاميين.

كما أكدت أيضا المحامية ورئيسة المركز المصري لحقوق المرأة، نهاد أبو القمصان، أن الأمر لن يتوقف على التحقيق مع ياسمين عز، من قبل نقابة الإعلاميين ولكن الأمر يمكن أن يصل إلى أروقة المحاكم، وذلك خلال حوار لها مع موقع "et بالعربي" حول بلاغها ضد ياسمين عز.


وقالت نهاد أبو القمصان: «نحن أمام مستوى متردي ليس له تنصيف فهو ليس برنامج اجتماعي ولا برنامج هذلي بل هو برنامج إجرامي، بدأت المذيعة تتطاول على المرأة المصرية وتحرض على العنف ضدها، وتصريحاتها عن الرجل المصري بأنه قطعة آثار ثمينة يجب أن تضعه المرأة معها وهي تدخل إلى الحمام فهذا غير لائق وغير مقبول فهذه جريمة».

وأضافت: «الحقيقة لابد أن يتخذ ضد هذه المذيعة إجراء قانوني، حتى تعرف أن في هذا البلد قانون يحمي الناس، ولقد قدمت بلاغ إلى النائب العام للتحقيق في حوالي 10 جرائم في رأئي أن ياسمين عز ارتكبتها، فكل ما تقوله عبارة عن مواجهة مباشرة لإجهاض كل جهود الدولة في التنمية، وذلك من الجرائم الإرهابية التي يعاقب عليها القانون المصري في المادة 86 مكرر».



وتابعت نهاد أبو القمصان: «كل ما يقدم في هذا البرنامج مخالف للقانون، وخصوصا المادة 25 في قانون جرائم الانترنت، ويمكن أن تحاكم ياسمين عز بهذه القوانين، فهي شخصية تبحث عن المال والشهرة بأي ثمن حتى إذا اندفعت في ارتكاب الجرائم».


ads