الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«إزاي تنضموا للبلاغ ضد ياسمين عز» نهاد أبو القمصان تشرح بالفيديو

الأحد 15/يناير/2023 - 05:03 ص
هير نيوز

كشف المحامية نهاد أبو القمصان، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، عن كيفية التضامن في البلاغ المقدم ضد الإعلامية ياسمين عز بداعي إهانة المرأة المصرية. 


ونشرت المحامية نهاد أبو القمصان مقطع فيديو عبر حسابها على فيسبوك تؤكد فيه إنه تلقت العديد من الطلبات والرسائل من السيدات والرجال من أجل التضامن مع البلاغ الذي قدمته ضد ياسمين عز. 


وشرحت المحامية نهاد أبو القمصان الطريقة وقالت:" ادخلوا على صفحة النائب العام واكتبوا ننضم للملاغ رقم ١٩٥٨ لسنة ٢٠٢٣ عرائض مكتب النائب العام، واعملوا منشن لصفحة حكايات نهاد، وفعلوا هاشتاج محاكمة ياسمين عز". 

وأشارت المحامية نهاد أبوالقمصان في تصريحاتها إلى أنه يوجد العديد من الرجال المستائين من تصريحات ياسمين عز ورافضين لها بكل الأشكال. 
مصر .. تحرك عاجل ضد المذيعة ياسمين عز
وأكدت المحامية نهاد أبو القمصان إن الصورة الذهنية التي تحاول تصديرها ياسمين عز عن السيدات وعن الرجال ايضًا، بالإضافة إلى الصورة الذهنية عن المجتمع المصري أجمع. 

وسبق وأن كشفت المحامية نهاد أبو القمصان، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، عن موقفها من قرار نقابة الإعلاميين بإحالة المذيعة ياسمين عز للتحقيق للتحقيق معها فيما هو منسوب إليها من مخالفات مهنية وقانونية.

وأثنت المحامية نهاد أبوالقمصان في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز" على قرار نقابة الإعلاميين بقيادة طارق سعدة، مؤكدة على أهمية هذا القرار.

وقالت المحامية نهاد أبو القمصان: "استجابة نقابة الإعلاميين مهمة للغاية، وعلى الرغم من أن الإستجابة تأخرت بعض الشئ وذلك نظرًا لكثرة المواقف المثيرة للجدل لتلك المذيعة إلا إن تلك الإستجابة تظل مهمة".
نهاد أبو القمصان عن صورها أمام الكعبة بـ التربون: حطيت الطرحة كاملة وقت  الصلاة - بوابة الشروق - نسخة الموبايل
وشددت، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، على أن المركز سيكون في انتظار ما ستؤول له تحقيقات النيابة العامة.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تهاجم فيها المحامية نهاد أبوالقمصان الإعلامية ياسمين عز، حيث سبق وأن طالبت بضرورة مراجعة ما المذيعة ياسمين عز من إهانة للمرأة.

ووصفت "ابوالقمصان" الإعلامية ياسمين عز بـ"مذيعة الجرس" وقالت عنها إنها تصر على إن تتصدر تريند منصات التواصل بشكل مستمر.

وأكدت نهاد أبوالقمصان على أن ياسمين عز تسعى إلى تكوين شهرة وذلك من خلال إهانة النساء، بالقدر الذي وصل إلى حد الجريمة.

ads