الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على أحدث ديكورات حمام المنزل في موضة 2023 (صور)

الأحد 15/يناير/2023 - 01:01 ص
هير نيوز

يختلف تصميم الحمام المشترك بين أفراد العائلة وأهل المنزل عن الحمام الخاص بالضيوف، مع الاتفاق أن المساحة المشتركة بينهما متعدد العناصر والإكسسوارات؛ وهو يؤمن الراحة للمستخدمين، مع اختيار المواد والألوان والإكسسوارات والإضاءة له جذابة ومتجددة، بصورة تساير الموضة الدارجة.

وعبر جريدة «هير نيوز» نستعرض أهم التصميمات الحديثة والأفكار الجديدة لموضة حمامات 2023 بأشكالها المختلفة الراقية خلال السطور والصور التالية: 


أفكار جديدة في تصميم الحمام

بالنسبة للتصميم والألوان والمواد المستعملة، في ديكورات الحمام المشترك بين أهل المنزل، يعتبر "المساحة متعددة المحتويات ومصمم وفق أذواق المستخدمين، بألوان قد تكون تدرجاتها فاتحة أو داكنة أو متوسطة"، مع الإشارة إلى "رواج الأرضيات السود (أو الرمادية القاتمة) الناشفة (مات)، والمنقطة بنقاط ذهبية (أو فضية) أخيرًا. في هذه الحالة، ينصح باختيار الجدران داكنة أيضًا (نفس التكسية المعتمدة للأرضية أو سادة ملونة بالبيج أو الرمادي أو الأبيض أو "الغريج"، باختلاف تدرجات الألوان المذكورة، وبالانسجام مع الأرضية)، وأدوات الحمام فاتحة، وموزعة على الحائط عينه أو على حائطين متوازيين، في حال كبر الحيز..



ويمكن استخدام مغسلتين إن كانت المساحة واسعة، على أن يُرتّب العنصران المذكوران على سطح خشبي مضاد للماء (أو مصنوع من الرخام). في هذا الإطار، تشدد المهندسة على أهمّية اختيار الشكل الهندسي العائد للمغسلتين عينه للمرآة التي تعلوهما، مع دعم الأخيرة، بالإضاءة غير المباشرة. تحت المغسلتين، تحل الأدراج المثبتة بالجدار. كرسي الحمام مدمج بالجدار، فلم يعد رائجًا أن تحمل الأرضية أي عنصر.

مقصورة الاستحمام



وبالنسبة لمقصورة الاستحمام فإنّها تأتي مغلقة بباب زجاج قابل للطي حسب التصميم الأوروبي الجديد (أو مفتوحة)، مع الدعوة إلى تمييز المقصورة عبر التكسية بصورة مختلفة عن الجزء الآخر من الحمام. ينسحب الأمر على تغليف الجدار الذي يضمّ "النيش" حسب الموضة الدارجة. تزود مقصورة الاستحمام بالإنارة.

اقرأ أيضًا..




ads
ads