السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اكسري عين جوزك ومتطلقيش» تصريحات جريئة لفيفي عبده (فيديو)

الأحد 15/يناير/2023 - 08:23 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة فيفي عبده محركات البحث جوجل، وتريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما حلت ضيفة على برنامج "كتاب الشهرة" والذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر فضائية الجديد.

تصريحات جريئة لـ فيفي عبده

ونصحت الراقصة والفنانة فيفي عبده السيدات بعدم التسرع في طلب الطلاق، في حال حدوث خيانة من جانب الزوج، حيث قالت: " كل الرجالة بتخون وتقول هل من مزيد".
 


وأضاف فيفي عبده: " اوعي الراجل يروح من إيدك لو جوزك لقطة وكويس، اعملي نفسك مش عارفة، واوعي تسمعي كلام الناس".

ونصحت فيفي عبده السيدات وقالت: "لازم تشوفي خيانته بنفسك وتبقي كسرتي عينه، لكن لما تطلبي الطلاق هيقول مع السلامة".

اللجوء للإجهاض

وكشفت فيفي عبده خلال حديثها عن إنها لجأت لإجهاض جنينها في مرحلة مبكرة من حياتها، على الرغم من الحب الشديد الذي جمع بينها وبين زوجها في ذلك الوقت.

وقالت فيفي عبده حول هذا الأمر: " كنت بحب جوزي وحملت منه، لكن نزلت البيبي لما عرفت إنى حامل".

وأكدت الفنانة فيفي عبده على رفضها لفكرة الإجهاض قائلة:" أنا مش مع الإجهاض نهائيا، ولكن كنت مضطرة عشان كنا في بداية حياتنا، ومقدرش أخسر حياتي أو أكون سبب يخسر حياته".
 

وعن الطريقة التي تربت بها قالت: "والدتى كانت بتضربنا بالكرباج كانت قاسية جدا لكن ربتنا، ولو واحدة في إخواتي عملت غلطة تضربنا كلنا معاها".

وأردفت: "في مرة رجعت البيت لقيت والدتى معلقة أختي في النجفة ووشها وارم من كتر الضرب".

اقرأ أيضا


الإعلامية مروة ميمي تبكي على الهواء بسبب مقتل ابنها (فيديو)


فبفي عبده وسفرية كينيا

وروت الفنانة فيفي عبده تفاصيل رحلتها برفقة زوجها إلى كينيا، وقالت: "لبست هدوم السفاري، وجوزي وصاحبه ومراته أخذوا البنادق وراحوا يصادوا غزال".
 

وأضافت: "أنا طلبت أنتظر في العربية لإني مش جريئة بخاف جدا، ثم اكتشفت إن الشخص المسؤول عن حراستي لا يملك بندقية وكان معاه عصاية فقط".

واستطردت: "فصرخت: رجعوني مكان إقامتي بالطيارة الهليكوبتر، ولكن بعدها لقيت جوزى جايلى بينزف دم من مناخيره عشان بدل ما يضرب الغزالة ضرب نفسه".

وتابعت: "طلبوا مني أنتظر في الشاليه وقفلوا الباب، وفجأة نمر نط من الشباك عندي، والنمر ده كان أكل صاحبه، لكن عشان أنا راقصة ورياضية، نطيت لـ مكان عالي النمر مقدرش يوصل لى، ولما رجعت مصر طلبت الطلاق فورا".

ads
ads