الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ندى الكامل في قصة حب جديدة: «مبسوطة وقلبي اتخطف» (صور)

الأحد 15/يناير/2023 - 07:57 م
هير نيوز

أثارت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلنت عن دخولها في علاقة حب جديدة.

وردت ندى الكامل، على سؤال أحد متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام" وكان: "هل في حب جديد؟"، لترد عليه وتصرح: "مبسوطة".


 


ولم تكتفي طليقة الفنان أحمد الفيشاوي بهذا الأمر فقط، بل ردت على سؤال أخر كان: "ممكن أخطف قلبك؟"، لترد وتقول :"اتخطف"، لتعلن بشكل غير مباشر عن ارتباطها.

 


وسبق وأثارت ندى الكامل، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وجهت رسالة دعم لـعمر كمال عبر حسابها بموقع إنستجرام، جاء فيها: "أنا بحب طيبة قلبك وإنسانيتك يا عمر واللي بتقدمه للمجتمع، وأتمنى كل إنسان يعمل زيك لأنك إنسان عظيم.. وأنا بحبك".

وسبق وأن أثار الفنان عمر كمال الجدل مجددًا حول علاقته بطليقة الفنان أحمد الفيشاوي، ندى الكامل، بعدما نشر فيديو لهما معًا، وسرعان ما عاود حذفه ليتأكد المتابعون أنه نشر عن طريق الخطأ، وهو ما سبب جدلا كبيرا بين المتابعين.

اقرأ أيضا
«نشرة السوشيال»| مسلسل حنان مطاوع وحفل أصالة وارتباط ندى الكامل





وظهرت سيدة الأعمال ندى الكامل في الفيديو بملابس المنزل، ويقوم هو الآخر بمغازلتها، ما جعل المتابعون يعتقدون في زواجهما سرا.

الجدير بالذكر أن مطرب المهرجانات كان قد رد مؤخرا على أقاويل ارتباطه بندى الكامل، قائلا: عبر حسابه على موقع "فيس بوك": "السلام عليكم.. إمبارح شفت صديقي الدكتور أسامة قابيل بعد شغله ونورني وكانت قعدة جميلة.. وأخدنا صورًا عادية بعد القعدة وكان لابس اللبس الأزهري الجميل لأنه بعد شغله، الناس في لحظة ربطت ده إني كتبت كتابي وبحاجات شخصية في حياتي، مع إني كنت لابس شورت وكاب وقاعد في قعدة خاصة جدا مع ناس بحبها".




وتابع الفنان كلامه مستنكرا: "ليه يا جماعة فيه ناس عندها إصرار تخليني أطلع كلام مش عاوز أقوله وتفتش ورايا، وليه الناس متراعيش إن كل واحد ليه أهل وأسرة بيعملهم مشاكل معاهم بكل كلمة غلط بتنزل، أنا حتى يوم ما أتجوز مش هدخل حياتى الشخصية في السوشيال ميديا إطلاقا".

ads
ads