الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة السوشيال»| مسلسل حنان مطاوع وحفل أصالة وارتباط ندى الكامل

الأحد 15/يناير/2023 - 04:13 م
أصالة
أصالة

العديد من الموضوعات الإخبارية الخاصة بالفن والفنانات والتي تهم الجماهير والمتابعين  عبر وسائل التواصل الاجتماعي قد حدثت اليوم الأحد، ونستعرض فيما يلي أبرز العناوين المنشورة خلال الساعات الماضية:

 ريهام عبدالغفور تحتفل بعيد ميلاد والدتها 



احتفلت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور بعيد ميلاد والدتها، وذلك من خلال نشرها صورة تجمعهما عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام " وعلقت عليها كاتبةً "ربنا يديكي الصحة وطولة العمر يا أذكى وأجمل وأخف دم ست في الدنيا " .


مسلسل حنان مطاوع الجديد 



روجت الفنانة حنان مطاوع، لمسلسلها الجديد "هابي هالوين" وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، فشاركت صور من الكواليس برفقة أبطال العمل وعلقت "يا مسهل" .


ندي الكامل في حالة حب جديدة



كشفت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوى ، عن دخولها فى علاقة ارتباط جديدة ، وذلك من خلال خاصية الاستوري بموقع "إنستجرام" ، رداً علي سؤال أحد المتابعين الذي قال فيه "فيه حب جديد" لتجيب ندي "مبسوطة وقلبى اتخطف" ، وهو ما جعل التهاني تنهال عليها من قبل المتابعين.


حفل أصالة في دبي



روجت الفنانة أصالة لحفلها الجديد في كوكاكولا ارينا بدبي ، وذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع إنستجرام كاتبةً "حفل دبي بعاصمة السّعادة والفرح أنتوا وأنا رح نلتقى بموعد حنرتب فيه جوّا الرّوح ونطبطب على قلوبنا الحلوه بأغاني اخترت لكم ياها بعنايه قديم وجديد أنا كتير بحبهم وأنتوا بعتقد متلي كتير، لوقت نلتقى فيكم تقترحوا لي شو في غنيّه بتحبوا غنّيها؟ اشتقت لدبي وبكلّ الشّوق رح لاقيكم" .


نسرين طافش في الجيم



شاركت الفنانة نسرين طافش، فيديو جديد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام من خلال خاصية الاستوري ، ظهرت فيه الفنانة بإطلالة رياضية من الچيم، وهو ما خطف الأنظار إليها بسبب رشاقتها وقوامها المثالي .

ads
ads