الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| إطلالة كنزي عمرو دياب وهجوم مي عمر وشبيهة جوروجينا (صور)

الأحد 15/يناير/2023 - 11:36 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


 تأجيل مسلسل غادة عبدالرازق
تحدث المخرج هشام الرشيدي عن الأسباب التي أدت إلى خروج مسلسل "تلت التلاتة" للفنانة غادة عبدالرازق من السباق الرمضاني موسم 2023.
 
متجوزة 9 مرات".. ما سر انفعال رضوى الشربيني بسبب غادة عبدال | مصراوى
وقال المخرج هشام الرشيدي في تصريحات له إن المسلسل تم تأجيله الي شهر رمضان 2024 حتى يتم تنفيذه بشكل أفضل، وإن المسلسل من تاليف هبة الحسيني وتم التعاقد مع بعض الفنانين منهم نجلاء بدر ومصطفى درويش ومحمد القس .


 إطلالة جريئة لكنزي عمرو دياب
كشفت  كنزي عمرو دياب، عن صور جديدة وجريئة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة أنيقة. 

وانتقد البعض إطلالة نجلة عمرو دياب، حيث وصفها البعض بالجريئة، وذلك لانها ظهرت ببنطلون ضيق من الجلد باللون البني ونسقت معه بلوفر بسيط باللون الاسود. 

 شبيهة جورجينا صديقة رونالدو
تصدرت الفنانة السعودية ريم العنزي، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب الشبه الكبير بينها وبين عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، صديقة كرستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي. 

وتداول المستخدمون عدد من مقاطع الفيديو للمثلة السعودية ريم العنزي، تظهر خلالها بإطلالات جورجينا رودريجيز الأخيرة، وهو ما  دفع مستخدمو منصات التواصل لإطلاق لقب شبيهة جورجينا عليها، وتساءل البعض هل خضعت لعمليات تجميل خصيصا لتحصل على هذا الشبه.

 أغنية روبي في جروب الماميز
طرحت الفنانة روبي، البرومو الأول للأغنية الدعائية لفيلمها الجديد "جروب الماميز"، المُقرر طرحه في السينمات اعتبارًا من يوم 1 فبراير المُقبل.

وجائت الأغنية تحمل اسم "حياتي" ومن المقرر طرحها كاملة يوم الأربعاء المُقبل في تمام الساعة السابعة مساءً، عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".


هجوم على مي عمر 
رد المخرج محمد سامي، على الهجوم الذي تعرضت له زوجته الفنانة مي عمر، والشائعات التي خرجت خلال الفترة الماضية بأن الأخيرة تعمل في مجال التمثيل بسبب زوجها المخرج فقط. 

Fadel Dawod/Getty Images
وقال محمد سامي في تصريحات له:" أنا قدمت مي في الأول كمخرج وهي نجحت، وجمهور الشارع والمنتجين والقنوات تقبلوا نجاحها، ولكن في بعض الأشخاص لم يتقبلوا نجاحها والشماعة عندهم محمد سامي، بس دول مش فارقين معايا، في حين أن في ناس بتحبنا وزعلانين إن مي مش معايا في مسلسل العمدة السنة دي". 

 ندى الكامل في قصة حب جديدة
أثارت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلنت عن دخولها في علاقة حب جديدة.

وردت ندى الكامل، على سؤال أحد متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام" وكان: "هل في حب جديد؟"، لترد عليه وتصرح: "مبسوطة".


اقرأ أيضا
ندى الكامل في قصة حب جديدة: «مبسوطة وقلبي اتخطف» (صور)



عداوة أحمد زاهر وغادة عبدالرازق
كشف الفنان أحمد زاهر، عن كواليس خلافاته مع الفنانة غادة عبدالرازق، والتي تعود إلى مسلسل "حكاية حياة" الذي جمع بينهم في وقت سابق. 


وقال أحمد زاهر في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "المجهول" المذاع عبر فضائية "LBC" إنه لا يوجد كيميا تجمعه بالفنانة غادة عبدالرازق على المستوى الإنساني والنفسي وذلك بعيد كل البعد عن المجال الفني. 

ads