الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزهم «بيت الحريم وهابي هالوين» حنان مطاوع تقتحم الماراثون الرمضاني 2023

الإثنين 16/يناير/2023 - 04:01 م
حنان مطاوع
حنان مطاوع

تعيش الفنانة حنان مطاوع حالة من النشاط الفني بالتزامن مع بدء العام الجديد 2023، إذ تواصل تصوير 3 مسلسلات في نفس الوقت بمشاركة نخبة من أبرز النجوم.. وفيما يلي نستعرض لكم أعمال الفنانة حنان مطاوع المقبلة.

مسلسل هابي هلوين 

بدأت الفنانة حنان مطاوع، تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "هابي هالوين"، من إنتاج شركة "Story board" للمنتج محمد سطوحي، والمكون من 6 حلقات والمقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، ويشاركها في البطولة كلاً من النجوم: محمود عبد المغني، محمد كيلاني، فرح يوسف، سامية الطرابلسي، كلوديا حنا، مروة الأزلي، محمد مغربي، عماد أدريانو، علي الشامل ،وسيناريو وحوار محمد أشرف ومن إخراج أحمد عبده.

وتدور قصة العمل في إطار بوليسى مثير حول جريمة قتل تحدث يوم الهالوين وتشير أصابع الاتهام حول أكثر من شخصية ويتم البحث عن كشف هذا اللغز وتتوالي الأحداث في إطار مشوق.



مسلسل سره الباتع

كذلك تواصل  الفنانة حنان مطاوع تصوير دورها فى مسلسل "سره الباتع" المأخوذ من رواية الأديب يوسف إدريس، ويضم في قائمة أبطاله أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال، والمسلسل دراما عصریة تاریخیة أحداثها  تدور بين زمنين ، العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية علي مصر في العام 1798، وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج  لخالد يوسف ، ومن المقرر عرض العمل في شهر رمضان المقبل علي شاشات التليفزيون .



مسلسل بيت الحريم

وأعلنت الفنانة حنان مطاوع عن استعدادها لبدء تصوير مسلسل رمضاني جديد أيضاً بعنوان "بيت الحريم"، يتكون من 30 حلقة، من تأليف أحمد صبحي وإخراج عبدالعزيز حشاد، ويشارك فى بطولة المسلسل مجموعة من أبرز النحوم منهم نضال الشافعي، ريم البارودي، عبدالعزيز مخيون، ناصر سيف، حسني شتا، أحمد فريد، عابد عناني وغيرهم من نجوم الفن .

ads