الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنس جابر تفتتح أولى مبارياتها في أستراليا المفتوحة للتنس غدًا

الإثنين 16/يناير/2023 - 09:47 م
هير نيوز

انتهى اليوم الأول من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعدد كبير من المفاجآت، وستشهد مباريات االيلة المسائية ومباريات الغد عددا من المواجهات القوية على مستوى اللاعبات.

وكشف موقع "سكاي سبورت" أنه تتضمن الجلسة الليلية بعض الأسماء الكبيرة، حتى مع انسحاب نيك كيريجوس بسبب الإصابة.



يواجه إيفانز فاكوندو باجنيس من منتصف الليل في الملعب 7 ، بينما يحتل موراي المركز الثالث على رود لافر ليغلق جلسة اليوم، لأن لديه مباراة صعبة ضد المصنف 13 ماتيو بيريتيني.

بينما ستشهد مباريات الغد في البطولة منافسات محتدمة، حيث تتقدم التونسية أنس جابر أولاً حيث تواصل دورها للفوز بأول بطولة كبرى، وتواجه اللاعبة تمارا زيدانسيك ابتداء من الساعة الثامنة صباحا، قبل أن يتحول الانتباه إلى قرعة الرجال وعودة نوفاك ديوكوفيتش، حيث يتنافس على لقبه العاشر في بطولة أستراليا المفتوحة.

وعلقت النجمة التونسية التي صنعت التاريخ في مهمة في ملبورن لكنها لا تزال راسخة: "أحب أن أبتسم وأضحك مع الجميع".



وتعد أنس جابر ، التي تستعد لبطولة أستراليا المفتوحة في ملبورن، على وشك الدخول في بُعد آخر حيث سيتم اختبارها بطريقة جديدة في بطولة أستراليا المفتوحة.

 تمتعت جابر بانطلاقة 2022 - لتصبح أول امرأة أفريقية وعربية تفوز ببطولة WTA 1000 بينما حققت المزيد من التاريخ عندما وصلت إلى النهائي في بطولة ويمبلدون وأمريكا المفتوحة، لقد صعدت إلى المرتبة الثانية على مستوى العالم، وبدأت هذا العام مع صورتها على غلاف مجلة فوغ العربية، وانضمت إلى وكالة نعومي أوساكا الجديدة، وقادت مع نوفاك ديوكوفيتش اللجنة التنفيذية الأولى لاتحاد لاعبي التنس المحترفين في محاولة لإعادة تشكيل هذه الرياضة.

ads