الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"حسبي الله ونعم الوكيل" رد صادم من ريهام سعيد بعد خسارة قضيتها ضد حسن شاكوش!

الإثنين 16/يناير/2023 - 04:06 م
حسن شاكوش وريهام
حسن شاكوش وريهام سعيد

كشفت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد عن خسارتها للقضية التي رفعتها ضد الفنان حسن شاكوش،  كما وجهت رسالة نارية له عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك".

فكتبت الفنانة ريهام سعيد في منشورها "علي فكرة انا معرفش أن في قضية النهاردة لحسن شاكوش ، أنا هخسرها لأن المحامي اللي كان بتاعي مأخبرنيش و مراحش القضية اللي فاتت ".

وأكملت "يمكن ماخدتش حكم يا حسن عشان  أنا ماخترتش محامي يخلي باله من حقي بس حقي وحق ولادي عند ربنا انت اخذت عقابك من ربنا بس لسه هتشوف ربنا هيعمل ايه حسبي الله و نعم الوكيل و يا رب تعرف تستحملها " .


أزمة ريهام سعيد وحسن شاكوش

يذكر أن الأزمة بين الفنان حسن شاكوش والإعلامية ريهام سعيد قد بدأت عندما صرحت ريهام في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" من تقديم بسمة وهبة ، بإعتبار حسن شاكوش عدوًا لها، بسبب دعوتها له لإحياء حفل أقامته لأبنائها في الساحل الشمالي فطلب في المقابل مبلغ مالي كبير، بالإضافة إلي ذلك أنه خلف وعده ورفض دخول الحفل ، معبرةً " قلتله هي أغنية واحدة هتغنيها في كابينة وطلع عيني عشان يجي حفلة أولادي في الساحل الشمالي بعد ما رجعوا من برة، ولما وصل كان فيه زحمة، فقلنا له ممكن تنزل تمشي، قال شاكوش ميمشيش على رجله وسط الناس " .




ومن جانبه حرص الفنان حسن شاكوش علي الرد عليها موضحاً  أن سبب إنسحابه من حفل أولادها هو وقفه من قبل نقابة المهن الموسيقية، فاتفق معاها على عدم عمل دعايا للحفل ولا يزيد عدد الحضور عن 20 فردًا ولكن تفاجأ بعد ذلك بحضور 300 فرد ،وهو ما أدى إلى انسحابه وانتهى الأمر بقيام ريهام سعيد بحظره، كما أكد أن السبب الحقيقي وراء هجوم الفنانة ريهام سعيد عليه هو رفضه للظهور معها في حلقة من برنامجها  .

ads