السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من زوج إلهام عبدالبديع على فرق السن بينهما

الإثنين 16/يناير/2023 - 07:59 م
هير نيوز

علق الملحن وليد سامي، زوج الفنانة إلهام عبدالبديع، على تصريحات زوجته الأخيرة عن فارق السن الكبير بينهما، وتعامل المستخدمون عبر منصات التواصل مع هذه التصريحات. 

وأبدى وليد سامي في تصريحات له اليوم استيائه الشديد من سخرية مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي من تصريحات زوجته. 

وقال وليد سامي: "مش فاهم ليه بيحصل كل ده على السوشيال ميديا، والناس ما بتصدق تلاقي موضوع تمسك فيه".

من هو وليد سامي زوج إلهام عبد البديع | قناة صدى البلد

وأضاف زوج الفنانة إلهام عبدالبديع: "فرق السن دي حاجة خاصة بيني وبين زوجتي. وهي لو كانت غلطت وقالت في البرنامج كلام بعفوية.. ففي الأول والأخر دي مراتي إيه المشكلة؟!".

وتابع وليد سامي: "نحن لدينا أمثلة كثيرة للغاية لنجمات أكبر من أزواجهن، وفرق السن بيني وبين إلهام ليس كبيرا، ونحن متفاهمين وليس هناك  أي مشكلة نهائي والحياة كويسة وبنعمل شغلنا ومبسوطين".

وأردف: "أنا كنت أتمنى أني أكون تريند بشغلي ونجاحي وليس حياتي الشخصية وعلى العموم ربنا يوفق الجميع وياريت كل واحد يركز في حياته".

إلهام عبد البديع تحتفل بزفافها على الملحن وليد سامى اليوم - اليوم السابع

وسبق أن تصدرت الفنانة إلهام عبدالبديع حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تحدثت عن فارق السن بينها وبين زوجها. 

وتحدثت الفنانة إلهام عبد البديع عن زوجها الملحن وليد سامي، كاشفة سبب اعتراض أسرتها على زوجها من رجل يصغرها سنا.

وقالت عن اعتراض أسرتها على الزواج: "أنا أكبر من جوزي وليد بـ8 سنين، في البداية خفت من خطوة الارتباط بيه كانت مرعبة، في الأول مكنتش أعرف فرق السن، بعدين اتصدمت وقولت يمكن عشان كده احنا بنتخانق كتير، وبحاول أحط نفسي في مكانه واأفتكر وأنا في عمره كنت بعمل إيه، أنا بحترمه وبديله مساحته".

أول صور من خطبة إلهام عبد البديع والملحن وليد سامي

وأضافت إلهام: "في الأول كان في علامات استفهام، أنا شكلي مش بيدل على سني محدش كان يعرف أو يتوقع أني أكبر، أهلي في البداية كانوا قلقانين ومعترضين وحتى الآن، هما خايفين من التجربة لأننا في الخطوبة متفقناش كانوا خايفين من خطوة الزواج ومتوقعين الطلاق بنسبة 90% وإحنا بنحارب عشان دا ميحصلش".

ads
ads