الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| نهى عابدين حافية القدمين وعمرو دياب مع ملكة جمال مصر

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 04:08 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".

- السخرية من ياسمين عز :
أثارت الإعلامية ياسمين عز جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تصريحاتها عن مميزات الزوج المحامي والمحاسب.

وتداول المستخدمون مقطع فيديو لصانع محتوى يدعى "إسلام فوزي" وهو يسخر من تصريحات ياسمين عز حيث قال :" أنا أعرف عيال طلعت معاش وهما 30 سنة، غير العاهات واللي ظهره ورقبته باظت، غير إن نصهم اقرع".

- نهى عابدين حافية القدمين :
تصدرت الفنانة نهى عابدين، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ذلك بعدما نشرت أحدث إطلالاتها.
B3CC355E-B7B7-4E09-B472-575AF16DDDBA
ونشرت نهى عابدين صورتها عبر حسابها على انستجرام وهي ترتدي فستان قصير فوق الركبة وحافية القدمين.

- صديق نجلة عمرو دياب :
عادت من جديد نجلة عمرو دياب "كنزي" لصدارة حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها مع أحد أصدقائها خلال الساعات الماضية.

ونشرت كنزي عمرو دياب صورة جديدة لها عبر حسابها على انستجرام صورتها مع صديقها، ليبدأ البعض يتسائل حول هويته وهل سيكون خطيبها أم ماذا؟

- عمرو دياب مع ملكة جمال جمال مصر :
تداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي، أحدث ظهور للفنان عمرو دياب، خلال الساعات الماضية، والذي كان برفقة  عارضة الأزياء موني هلال، ملكة جمال مصر 2018.

ونشرت عارضة الأزياء موني هلال، مجموعة من الصور التي جمعتها بالهضبة عمرو دياب، في إحدى المناسبات تجمعها مع الهضبة عمرو دياب، معلقة: Saturday، وظهرت هي ترتدي فستان تايجر.

كواليس أزمة لوسي :
كشف الفنان تامر فرج، كواليس أزمته مع الفنانة لوسي، بسبب مسرحية الحفيد والتي وصلت إلى تحقيقات في النيابة الإدارية.
لوسي وتامر فرج
وقال تامر فرج في تصريحات له اليوم :" إذا كنت كثير المشاكل مثلما تقول وليس العكس، لما كان يقدم جميع أبطال مسرحية الحفيد شكوى جماعية ضدها في النيابة الإدارية، حيث إننا جميعًا وقعنا على شكوى جماعية ضدها، وهناك 4 أو 5 أشخاص مطلوبين للشهادة في وقائع الضرب".

وأضاف:" مَن هو مفتعل المشاكل الكثيرة؟، حيث إن هناك فنانة تدعى ندى عفيفي ضربتها لوسي على المسرح عندما ساعدتها في تذكر نص المسرحية، فقالت لها لوسي أمام الجمهور: متدخليش على كلامي تاني؟".

ads