الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج في دعوى نشوز:« زوجتي بتخوني مع ابن الجيران»

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 01:08 م
هير نيوز

أقام زوج دعوى نشوز  أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، ضد زوجته وذلك لأنه شك فيها مؤخرا وفي سلوكها، وشعوره بأنها على علاقة بحبيبها القديم.


رفض عمل المرأة

وحكى الزوج الذي يبلغ من العمر 25 عاما، قائلاّ:' ارتبطت بزوجتي منذ عام ونصف كما إنني رجل حاد الطباع ولا أعرف اللف والدوران، واتفقت مع زوجتي قبل الزواج على أنني أرفض عمل المرأة، وأنني مقتنع بمبدأ أن "الست ملهاش غير بيت زوجها".

مشادات وتليفون غريب

وأضاف الزوج في دعواه:"وبهدوء ورضا وافقت زوجتي وتم الزواج، ونشبت مشادات كثيرة بيننا في البداية، بسبب رفضي خروجها الكثير، وزيارتها لأهلها بحساب، كما إنني رفضت مكالماتها الكثيرة مع صديقاتها، وفتحها لمواقع التواصل الاجتماعي، وبعد تدخل الأهل والأقارب، قلت للجميع أن هذا طبعي وأنا أخبرتها به قبل الزواج ووافقت عليه، ولن أتنازل عنه نهائيا، وارتضت بالأمر الواقع، وظلت حياتنا شد وجذب بسبب هذا الأمر ولكن كانت الأمور تمر بسلام".

واستكمل الزوج: وفي أحد الأيام لاحظت أن زوجتي كلما خرجت في البلكونة تنشر الغسيل خرج في نفس الوقت جار لنا متزوج ويقف في البلكونة المقابلة لبلكونة شقتنا وعلمت من البعض في المنطقة أنه كان الحب القديم لزوجتي، وصادف ذلك أكثر من مرة، فبدأ الشك يتسلل لي".

وأشار الزوج إلى أنه قرر كشف حقيقة وجود علاقة بينهم قائلا: أخذت رقم هاتفه وبحثت عليه على موبيل زوجتي فوجدته مسجل علي هاتفها المحمول، لم أستطع تملك أعصابي فضربتها وطردتها من المنزل.

واستكمل الزوج: أهلها برروا وجود رقم هاتف الجار على موبايل زوجتي بأنه صديق شقيقها وأن شقيقها قام بتسجيل رقم هاتفه، وأن موبايلها وموبيل شقيقها مرتبط بإيميل واحد، لذلك إذا سجل شقيقها رقم هاتف على موبايله يظهر على هاتفها، ولكنني لم اقتنع بهذا الكلام، فقررت الطلاق ولكن بعد رفع دعوى نشوز لحرمانها من كافة حقوقها.


ads
ads