الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«القيامة تقوم» ياسمين عبدالعزيز تكشف أمنيتها في عامها الجديد

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 03:12 م
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

احتفلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز أمس الإثنين 17 من يناير بعيد ميلادها ال 43 ، بطريقة طريفة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

و نشرت فيديو لها برفقة صديقاتها التي سألتها وهي تقطع الحلوي  عن أمنيتها في العام الجديد، لترد الفنانة المصرية: "القيامة تقوم"، وصاحبت الفيديو بتعليق: " امنيتي في السنه الجديده" ، وهو ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية  .



وحرص عدد كبير من الجمهور بالإضافة الي نجوم ونجمات الفن علي تهنئة الفنانة بعيد ميلادها أبرزهم كان زوجها الفنان أحمد العوض الذي نشر صور جمعته بها وعلق عليها " كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي العمر كله في نجاح وصحه ودايما مبسوطه"، لترد  ياسمين عليه قائلة: "وأنت طيب ياحبيبي".


مسلسل ضرب نار

الجدير بالذكر أيضًا أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز  ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي شرعا في التحضيرات المكثفة لمسلسلهما الجديد المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023، وذلك بعد تغيبهما عن السباق الرمضاني العام الماضي ، بسبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها ياسمين، و اضطرت على إثرها دخول المستشفى والسفر إلى سويسرا لتلقي العلاج حتي تعافت نهائيا.

 والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، وبطولة أحمد العوضي، سهير المرشدى، ضياء عبد الخالق، إنتصار، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، هدي الإتربي، تامر مجدي ، تيسير عبد العزيز، إيمان السيد، بدرية طلبة وغيرهم من نجوم ونجمات الفن. 

وتدور قصة مسلسل "ضرب نار" حول أحمد العوضي الذي يجسد شخصية جابر أبو شديد، وهو شاب مكافح عصامي، يكسب ماله من عرق جبينه والعمل في ورشة لتصليح السيارات، يتعرف على مهرة وتجسدها الفنانة ياسمين وهي فتاة شعبية من شبرا وتنشأ بينهما قصة حب شديدة يتخللها بعض المشكلات وتتوالي الأحداث في إطار مشوق .

ads