الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة هير فاشون» عبير صبري بالأبيض ومنة فضالي بالكاجوال وميرنا جميل بالجريء

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 06:36 م
عبير صبري
عبير صبري

تتالق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن وتشارك كل منهن أحدث ظهور لهن بهذه الإطلالات عبر  حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير.

إليكي أبرز إطلالات النجمات اليوم الثلاثاء.

مفيدة شيحا بإطلالة غريبة




شاركت الإعلامية مفيدة شيحا صورا لجمهورها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها الشخصي على موقع  إنستجرام بإطلالة شتوية، مرتدية فستانا أسود ذات قصة غريبة ونسقت معه حذاء باللون الأسود وتركت شعرها القصير منسدلاً.


منة فضالي بالكاجوال




شاركت الفنانة منة فضالي أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام، ظهرت فيه بلوك كاجوال مميز، مرتدية بلوفر باللون اللبني ، ومعتمدة على انسدال خصلات شعرها مع القليل من لمسات الميكب مما نال إعجاب جمهورها.


عبير صبري بالأبيض




خطفت الفنانة عبير صبري الأنظار إليها في أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام ، إذ ظهرت  في الصور بإطلالة متميزة، مرتدية فستانا ستان طويل باللون الأبيض يحمل قصة مميزة، واعتمدت على الميكب الناعم الذي أبرز جمال ملامحها مع إضافة الأكسسوارات.

إيمي طلعت زكريا بميكب جذاب




تألقت الفنانة إيمي طلعت زكريا في أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام بإطلالة كاجوال مرتدية بلوفر باللون الأخضر ومعتمدة علي المكيب الهادئ الجذاب مع ترك شعرها منسدلاً، مما نال إعجاب متابعيها.


ميرنا جميل بالجرئ




شاركت الفنانة ميرنا جميل أحدث ظهور لها عبر حسابها بموقع إنستجرام ، إذ ظهرت بإطلالة جريئة بفستان باللون الأحمر أبرز قوامها وتركت شعرها منسدلاً علي منكبيها مما جعل الجمهور ينقسم بين معجب وناقد.

ads