السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان ماضي تحيي أول حفل بعد ارتداء الحجاب

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 08:31 م
حنان ماضي
حنان ماضي

تستعد الفنانة حنان ماضي لإحياء حفل بدار الأوبرا المصرية يوم 26 يناير الجاري، وذلك على خشبة المسرح الصغير، ويعتبر أول حفل لها بعد ارتداء الحجاب.

وحددت دار الأوبرا عددًا من الشروط لحضور الحفل، منها الالتزام بالزى اللائق بدار الأوبرا المصرية، وعدم ارتداء الشورت، بالإضافة إلى الامتناع عن التصوير ، كما تم الكشف عن سعر التذكرة والتي تصل إلى 110 جنيهات.

حنان ماضي وارتداء الحجاب




الجدير بالذكر أن الفنانة حنان ماضي قد تصدرت التريند عقب حديثها عن ارتداء الحجاب وذلك خلال لقاء لها ببرنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز ، إذ قالت "أنا جالي أوميكرون وكنت واخدة بالي، لكن بنتي وأختي اتصابوا بعد ما اتعدوا منى، لكن أنا كنت بموت".

وتابعت الفنانة حديثها: "لقيت شيخ بيتكلم عن الحجاب وأنا كان تفكيري تفكير واحدة بتموت واتحجبت وكملت لأنه أحلى حاجة حصلت لي، وبنتي اتفاجئت بقرار الحجاب وسألتني هكمل غناء ولا لأ، وأنا هكمل".

وأضافت: "الوحش بس الدبابيس وبلاقي الطرحة طارت لو في هوا، وأنا أخدت القرار ومحدش يقدر يرجعني عنه أو يراجعني فيه، وبعد الحجاب جالي الأغنية في آخر حلقة من أبو العروسة وكنت تعبانة لكن غنيت".

حنان ماضي




وحنان ماضي من مواليد 1966، وتخرجت في معهد الموسيقى العالي، واكتشفها الموسيقار الكبير عمر خيرت وزوجها السابق الموسيقار ياسر عبد الرحمن عندما كانت تعزف الكمان في فرقة عمر خيرت، وشكلت مع طليقها ياسر ثنائيًا ناجحًا، ولمع نجمها في فترة التسعينيات.

كما قدمت العديد من الألبومات التي لقت نجاحًا ملحوظًا منهم ألبوم عصفور المطر، إحساس، ليلة عشق، شباك قديم، وقدمت العديد من تترات الأغاني منهم تتر مسلسل المال والبنون، ومسلسل قصة الأمس ، كما اشتهرت بالعديد من الأغاني الفردية منها شباك قديم، شدي الضفاير، ليلة عشق، عدى الهوا.

ads
ads