الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لوسي تكشف حقيقة ضربها لزملائها في مسرحية «الحفيد»

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 08:24 م
هير نيوز

ردت الفنانة لوسي، على الاتهامات التي وجهت لها خلال الساعات الماضية، من زملائها المشاركين في مسرحية "الحفيد" والتي تقام على المسرح القومي. 

وقالت الفنانة لوسي في تصريحات لبرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" وتقدمه الإعلامية عزة مصطفى إنها تنفي كل ما قيل عنها، وإنها لما تتعدى بالضرب على أي أحد.



وأضافت: "كل واحد ياخد حقه بالقانون، لو اعتديت على حد أبقى ست مجنونة وباكل في اللحاف، أنا حقي عند ربنا، فيه كاميرات في المسرح بتصور كل حاجة واللي عنده حاجة ماسكها عليا يطلعها".

وتابعت: "انسحبت من العمل، وتواصلت مع وزيرة الثقافة بشأن ما وصفته بأنه تجاوزات، وتلفظ البعض بألفاظ خارجة على خشبة المسرح خارج النص".

لوسي ترد على "فيديو" حفل الساحل الشمالي: أنا ست محترمة وكنت بقول "أحلى ناس"  | خبر | في الفن

وأردفت: "عرضوا اختيار أسماء شباب وشابات من المعهد المسرحي للمشاركة إلى جواري، وأبديت موافقتي وترحيبي لهذا الاقتراح؛ لكني لا أسمح بالتجاوز، أو الخروج عن النص بألفاظ خارجة وخادشة". 

وأكدت الفنانة لوسي أن المخرج يوسف المنصور، كان من ضمن من خرجوا على النص؛ لأنه كان أحد المشاركين في التمثيل.

هير نيوز

واستطردت: "كلمت الأستاذ إيهاب فهمي، مدير المسرح، وتم الاتفاق على عدم الخروج عن النص؛ وهو أمر لم يحدث، وتقدمت بشكوى وأخذت مسارها الصحيح، ولم أتعدى على أحد من الزملاء بالمسرح". 

وعن شائعات الضرب قالت: "كان فيه مشهد ضرب أحد الزملاء بالقلم وكنت حريصة لدرجة إن صباعي اتكسر، وكان فيه مشهد آخر ضربت فيه إحدى الزميلات وده كان داخل النص، وليس خارجه". 

واختتمت: "أنا لو قليلة الأدب وبخرج عن النص استمروا معايا ليه؟، وما اشتكوش ليه؟، أنا اللي اشتكيت، ولم أطلب تغيير أحد من الزملاء المشاركين معي في العرض، وهكمل في العرض إذا تم وضع تعهد قوي بعدم الخروج عن النص والالتزام بالمواعيد". 

ads
ads