الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد تصدرها التريند» شاهدي أجمل إطلالات الفنانة نسرين طافش

الأربعاء 18/يناير/2023 - 02:07 م
نسرين طافش
نسرين طافش

تصدرت الفنانة نسرين طافش محركات البحث عبر جوجل خلال الساعات القليلة الماضية عقب نشر فيديو لها برفقة مدربها أثناء تدريبها على رقصة السالسا مما أثار جدلاً كبيراً حولها ، وبهذه المناسبة نستعرض لكم اجمل إطلالات الفنانة.

أجمل إطلالات الفنانة نسرين طافش 





دائماً ما يصاحب ظهور نسرين طافش الكثير من الجدل حول حياتها الشخصية، أو بسبب إطلالتها الجذابة والجريئة التي تحرص علي نشرها عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " .




وتتميز إطلالات الفنانة نسرين طافش بالأناقة والرقي إذ تحرص على الظهور بالإطلالات المختلفة ما بين الكاجوال أو الكلاسيك وفساتين السهرة والإطلالات الرياضية أيضاً .



كما تحرص نسرين طافش على اختيار الملابس والأزياء المبهجة والألوان المواكبة لأحدث صيحات الموضة خاصةً ما يلائم قوامها الممشوق ويميزها عن غيرها من نجمات الوطن العربي.





ومن الناحية الجمالية، تعتمد نسرين طافش على تسريحات الشعر المنسدل في أغلب الأوقات ،وصيحات الميكب المتناسقة مع لون بشرتها، والتي تبرز جمال ملامحها. 



كذلك لا تتكلف الفنانة في ارتداء الحلي والإكسسوارات، ولكنها تميل إلى البساطة والقطع التي تمنحها إطلالة متكاملة، وتزيد من جاذبيتها وأناقتها وهو ما ينال إعجاب جمهورها.


ads