الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة هير فاشون» منى فاروق بالكاجوال وبلقيس بالبنفسجي ورضوي الشربيني بإطلالة صيفية

الأربعاء 18/يناير/2023 - 06:05 م
بلقيس
بلقيس

تتألق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهم وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر  حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير.

وإليكي أبرز إطلالات النجمات اليوم الأربعاء..


هدي الإتربي بإطلالة مميزة




خطفت الفنانة هدي الإتربي أنظار متابعيها في أحدث ظهور لها، عبر إنستجرام بإطلالة مميزة، إذ ظهرت مرتدية فستانا باللون الأسود، مع بالطو باللون الأحمر، تاركة خصلات شعرها منسدلة على كتفيها، واضعة أحمر شفاه باللون الأحمر الجرئ.


مني فاروق بالكاجوال




نشرت الفنانة منى فاروق، صورا جديدا لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" وظهرت الفنانة في الصور بإطلالة شتوية أنيقة ومحتشمة، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع المكياج بلمسات البسيطة، وترك شعرها منسدلا على كتافيها مما نال إعجاب جمهورها.

بلقيس بلنفسج




خطفت الفنانة بلقيس الأنظار إليها في أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام، إذ ظهرت في الصور بإطلالة متميزة، مرتدية فستانا تل طويل باللون البنفسج يحمل قصة مميزة، واعتمدت على الميكب الناعم الذي أبرز جمال ملامحها مع إضافة الحلق لإطلالة متكاملة.


رضوي الشربيني بإطلالة صيفية




تألقت الإعلامية رضوي الشربيني في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" من داخل سيارتها بإطلالة كاجوال صيفية مرتدية تيشرت باللون الأبيض ومعتمدة علي المكيب الهادئ الجذاب مع ترك شعرها منسدلاً، مما نال إعجاب متابعيها.

مي حلمي بالروب الشتوي




شاركت الإعلامية مي حلمي أحدث ظهور لها عبر حسابها بموقع إنستجرام ، إذ ظهرت بإطلالة شتوية جذابة باللون الأبيض مع تنسيق روب شتوي بنفس اللون وتركت شعرها منسدلاً علي منكبيها مما خطف أنظار متابعيها.

ads