الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يواجه اتهاما بالسرقة.. إليك التفاصيل

الأربعاء 18/يناير/2023 - 07:16 م
هير نيوز

عاد من جديد الفنان محمد رمضان لتصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي، بعدما تم اتهامه بالسرقة خلال الساعات الماضية.

واتهم المطرب محمود بدر، محمد رمضان بسرقة كلمات وألحان أغنيته "لسة متخلقش" والتي طرحها "نامبر وان" منذ أيام عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب بعنوان على وضعنا.



وقرر محمود بدر تحرير محضر ضد محمد رمضان للحصول على حقوق الملكية الفكرية منه في الأغنية بعدما قام بغلقها على موقع “اليوتيوب”.

وأشار محمود بدر في تصريحاته اليوم إلى أن الأغنية مازالت موجودةعلى جميع منصات محمد رمضان.

كما طالب محمود بدر في المحضر الرسمي الذي حرره ضد رمضان بفتح تحقيق معه، لتجاهله الأمر، بعد غلق الأغنية بشكل رسمي، وعدم صدور اعتذار له.



وسبق أن تصدر الفنان محمد رمضان، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد لفته طيبة له خلال تصوير مسلسله الجديد "جعفر العمدة". 

وأعلن محمد رمضان انضمام الفنان إحسان التركي إلى قائمة العاملين في المسلسل المنتظر عرضه في رمضان 2023، وذلك بعد استغاثة الأخير بسبب عدم قدرته على المعيشة بسبب ابتعاده عن الأعمال الفنية.



ونشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه على فيسبوك صورًا تجمعه بالفنان إحسان التركي في أول أيام تصوير له بعد انضمامه لمسلسل "جعفر العمدة". 

وعلق محمد رمضان على الصور وقال: "الفنان القدير إحسان التركي نورت مسلسل جعفر العمدة".

وخرج الفنان إحسان التركي خلال الساعات الماضية في استغاثة لكافة العاملين في صناعة السينما والدرامي وقال إنه يعاني من قلة المشاركة في الأعمال، مما اضطره لبيع سيارته وأثاث بيته لتوفير نفقات المعيشة له ولأسرته.

ووجه حديثه إلى محمد رمضان وقال له: "أنت فى مقام ابني وأخويا واشتغلت معاك كتير وأرجو تفتكرني".

ومسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقي، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

ads
ads