الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هيفاء وهبي تشعل السوشيال ميديا بجمبسوت كاشف

الأربعاء 18/يناير/2023 - 10:44 م
هير نيوز

تصدرت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، تريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشرت أحدث إطلالتها خلال الساعات الماضية عبر حسابها على انستجرام.

ونشرت هيفاء وهبي عبر حسابها على انستجرام صورتها وهي ترتدي جبمسوت أسود ضيق، وعارف من منطقتي الكتف والصدر، وهو ما أثار إعجاب العديد عبر منصات التواصل.


وتجدر الإشارة إلى أن أحدث أعمال الفنانة هيفاء وهبي هو فيلم " أشباح أوروبا" والذي شارك فيه الفنان أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، باسم سمرة، تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبوالسعود، شريف يسري، إنتاج محمد الوزيري، إخراج محمد حماقي، وجاء في إطار ر اجتماعي لايت كوميدي، حيث يجسد أبطاله هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر شخصيات توأم، ما يعني أنهم سيقدمون 6 شخصيات مختلفة.

وسبق أن تداول المستخدمون صورًا وفيدوهات من عزاء نجل جورج وسوف، ولكن كان أشهرهم للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث تداول البعض لحظة وصولها إلى العزاء.


وظهرت هيفاء وهبي برد فعل فاجئت به الجميع وذلك بسبب المراسلين وسائل الإعلام التي كانت تحيط بها خلال العزاء.

وعبر هيفاء وهبي عن غضبها تجاه وسائل الإعلام حيث قالت لهم :" إنترفيو في عزا، معقول؟!"، لتقرر بعدها التوجه إلى مقر العزاء دون الحديث مع أحد.

وفي الإطار ذاته اتفقت الفنانة الإماراتية أحلام مع هيفاء وهبي في الموقف ذاته، حيث وجهت انتقاد شديد اللهجة إلى الفنانين الذين يقومون بحوارات صحفية خلال العزاء.


وكتبت أحلام عبر حسابها على تويتر :" بصراحه قله احترام لحرمه الميت استغلال، الناس رايحه تعزي مش تملي فقرات وهالشي مستغربته كثران وبزياده، عيب الناس مش في حاله لقاءات الرجال قلبه مكسور على ولده ومقهور ربي يجبر قلبه على الاقل قدروا هذا الشي هذا عزاء مش فاشن شو او حفله او مهرجان الميت له حررررمه".

ads
ads