الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رد من أصالة على السخرية من إطلالتها الأخيرة

الخميس 19/يناير/2023 - 11:01 م
هير نيوز

ردت الفنانة السورية أصالة، على السخرية التي تعرضت لها عقب إطلالتها الأخيرة في برنامج سعودي أيدول.

وفي أولى الحلقات، ظهرت الفنانة السورية أصالة نصري بفستان قصير من تصميم دار أزياء Dior العالمية.

أصالة

جاء الفستان بتصميم يشبه لحد كبير ثياب المدارس، سواء في التصميم أو اللون، بحزام ربيع في المنتصف، ويصل سعره إلى 3900 يورو، أي ما يعادل 125 ألف جنيه تقريبا.

ونشرت الفنانة أصالة صورًا لها عبر حسابها على انستجرام وقالت: "أول هوا وأول الهوا بيكون فيه خوف من محبتكم ومن سعة قلوبكم.. وكلنا بنرتبك ولكن الروح بتكون حلوة والقلوب متآلفة هنا الجمال بيزيد.. هي دي طريقتنا".


وخلال الساعات الماضية تصدرت الفنانة أحلام تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نشرت صورا حديثه لها من برنامج "سعودي أيدول".

ونشرت المطربة الإماراتية أحلام، صورًا لها برفقة باقي زملائها في سعودي أيدول، وكانت ترتدي فستان باللون الأزرق.

وما كان لافتًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، المظهر الذي ظهرت به أحلام وزميلتها الفنانة السورية أصالة نصري، حيث علق البعض على صورتهما بأنهما لا يظهر عليهم أي علامات من تقدم السن، بل يبدو مظهرم أصغر من أعمارهم.



فمن التعليقات كتب حساب بأسم رايا: "أصاله كأنها طالبة اعداديه بين اولياء الامور، وهو ما اتفقت معه حساب بأسم صهيلا والتي كتبت :" صولة ها الصف السابع مع أولياء الأمور ههههه بس بموت فيها والله ونفسي اقابلها بيوم".

وسبق وأن أثارت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي جدلاً جماهيراً كبيرا بعد هجومها على العارضة الأرجنتينية جورجينا رودريغز صديقة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو عبر حسابها على "إنستجرام".

الأزمة بدأت عندما نشرت جورجينا رودريغز إطلالة جديدة لها عبر حسابها على "إنستجرام" ترتدي فيها مجوهرات مشابهة لمجوهرات الفنانة أحلام ، فقامت الفنانة أحلام بمهاجمتها بتعليق: "مجوهراتها نفس مجوهراتي شيء غريب كل ساعاتي نفس ساعاتها".

أحلام وجورجينا

وتعليق آخر يقول: "وحتى شنطتها وفرواتها نفسي شي غريب".

وهو ما جعل الجمهور يهاجم الفنانة أحلام بشكل كبير فجاءت التعليقات علي النحو التالي: "درينا أنك غنية" ، "بس خلاص يا ام فهد أنتي عجزتي" ، "لو تصرين فنانة العالم مو العرب هي سمعتها أعلي من سمعتك وشهرتها تتعداكي سنين ضوئية"، وتعليق آخر: "مشكلة يا أم فهد الحين جورجينا بتنافسك انتبهي!".

ads
ads