الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مؤثرة عن البلوجر السعودي الراحل عزيز الأحمد

الجمعة 20/يناير/2023 - 09:16 م
هير نيوز

توفي اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد الخميس 19 يناير في أحد المستشفيات السعودية، عن عمر ناهز 27 عاما، وانتشر الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي وأحدث صدمة للجمهور السعودي الذي يتابعه وبعض من المتابعين في مختلف دول العالم ومن المعروف باسم عزيز الأسمر في موقع للتغريدات القصيرة (تويتر)، وسادت حالة حزن بين جمهور التواصل الاجتماعي من متابعيه، ويذكر أن عزيز الأحمد كان يعاني من مشاكل في النمو، فيما تساءل الكثيرون عن سبب وفاته.




وفاة عزيز الأحمد القزم

وحزن كثيرون على وفاة الراحل، حيث كان يرسم الضحك والابتسامات ومن أجمل الشخصيات الكوميدية، وتعاطف معه جمهور عريض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان يعاني من مرض وراثي واضطراب هرموني، وحاولت عائلته علاجه ولكن دون جدوى، ويعاني المصابون بهذا المرض من اصطحاب المشاكل الأخرى سواء في الشكل والطول أو المشاكل الصحية الصعبة والمعاناة من المرض.



سبب وفاة اليوتيوبر عزيز الأحمد


توفي عزيز الأحمد جراء تدهور صحته، حيث كان يعاني من مشاكل صحية منذ الولادة، ولم يجد أي علاج لحالته، وتدهورت صحته مؤخرًا حتى وفاته، ويذكر أن وفاته لم يتم الإعلان عنها رسميًا، لكن بعض وسائل الإعلام ومصادر قريبة من المتوفي أكدت وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي تسبب في حالة حزن شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تويتر حيث يتابعه فيها الكثير من الجمهور والمتابعين على مستوى الوطن العربي.

ولد اليوتيوبر عزيز الأحمد في مدينة الرياض لأسرة سعودية عام 1995، وأطلق عليه الجمهور اسم عزيز القزم، وتوفي عن عمر يناهز 27 عامًا، وبسبب شكله المميز، حقق شعبية كبيرة، واعتاد على نشر العديد من مقاطع الفيديو المصورة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وعلى سناب شات، ولديه مئات الآلاف من المتابعين والجماهير.




عزيز السعودي متزوج وله طفل عمره شهر، عاش عزيز الأحمد في المملكة العربية السعودية، وتنقل بين مختلف الدول العربية في الوطن العربي لمشاركة الفيديوهات الكوميدية مع العديد من الفناني ، ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي.

زوجة "القزم عزيز الأحمد" وثروته



كما انتشر تساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول ثروة وحجم القزم الشهير على اليوتيوب عزيز الأحمد ، خاصة أن مقاطعه برفقة صديقه اليوتيوب السعودي يزن الأسمر حققت مشاهدات عالية جدًا وأرباحًا ضخمة. 

وتبين فيما بعد أن القزم عزيز لم يتزوج قط وليس له زوجة، أما فيما يتعلق بثروته لم تتوفر معلومات أو أرقام دقيقة حول حجمها، لكن ذهب البعض إلى القول إنه كسب الكثير من المال بفضل المشاهدات الكبيرة التي كان يحققها من مقاطع الفيديو الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي.

ads