السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«في المنيا» قتلت جارتها بالخطأ وتسمم أسرة بالكامل

السبت 21/يناير/2023 - 12:01 م
هير نيوز

حادث مثير، شهده مركز العدوة بإحدى القرى التابعة له بمحافظة المنيا، حيث لقيت سيدة مصرعها على يد جارتها عن طريق الخطأ، بسبب اللعب بسلاح ناري "مسدس"، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.



ترجع الواقعة إلى عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بمصرع سيدة متأثرة بطلق ناري بمركز العدوة، أثناء تلاعب جارتها بإحدى الأسلحة النارية، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى.

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وبالفحص والتحري تبين مصرع سيدة ربة منزل، بإحدى قرية مركز العدوة بطلق ناري عن طريق الخطأ أثناء التلاعب بإحدى الأسلحة النارية غير المرخصة مع جارتها، وتم التحفظ على المتهمة وضبط السلاح الناري المستخدم تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



تسمم أسرة كاملة


وفي واقعة أخرى، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بتسمم أسرة كاملة بسبب تناولها وجبة غذائية، وأسفرت عن إصابة 5 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي جرعات العلاج اللازم.



على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى المستشفى، وتبين إصابة كلٍ من، شريف.م.ا، يبلغ من العمر 40 عامًا، وزوجته ريهام.ا، 37 عاما، وأطفالهما روؤف، عمرهم 8 أعوام، ومصطفى، يبلغ من العمر 4 سنوات، وياسر، يبلغ من العمر 4 سنوات، مصابين بإعياء شديد وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ads