السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمريكية تكشف معاناة النساء مع المتحولين جنسيا (صور)

السبت 21/يناير/2023 - 12:10 م
المتحولين جنسيا
المتحولين جنسيا

كشفت سيدة أمريكية تدعي ليندسي غراهام، تبلغ من العمر 41 عاما، عن معاناة النساء مع المتحولين جنسيا.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد وثقت السيدة قيام أحد الرجال بدخول غرفة تبديل الملابس النسائية في صالة رياضة، فيما رفضت الشرطة القبض عليه لأنه متحول إلى أنثى، حيث انتقدت في فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صالة "سبورتا" في جوديير بأريزونا، لسماحها للمتحول جنسيا باستخدام غرفة التبديل النسائية.


ليندسي قالت إن المتحول بول بيكسلر، جاء إلى منطقة تغيير الملابس النسائية بينما كانت نصف عارية، وبيكسلر، 72 عاما، مدرس متقاعد يعرف بأنه متحول جنسيا، ويرتدي ملابس زوجته المتوفاة.

بلاغ للشرطة

وأضافت أن بيكسلر كان يحدق في صدرها العاري أثناء دخوله غرفة خلع الملابس، فقامت بإبلاغ الشرطة، لكنها لم تفعل شيئا.. فكرة أنه كان هناك وأنا أخلع ملابسي تكفي لانتهاك حقوقين وعندما اتصلت بالشرطة بدا أنهم على دراية به.


وتابعت: ليس من العدل أن أضطر إلى إلغاء عضويتي في الصالة الرياضية وإفساد حياتي للتكيف مع اضطرابه العقلي والالتزام به، في كل مرة أراه هناك سأتصل بالشرطة.


وتساءلت غراهام: "بول إذا كنت أنثى، فلماذا تستخدم دورات المياه للرجال أحيانا ودورة المياه النسائية أحيانا؟"، فاستدار بيكسلر ببطء وأجاب: "أرجوك ابتعدي عني"، بينما حاول ضابط شرطة تهدئة الوضع.

ads
ads