الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجم البرازيل في قبضة الشرطة الإسبانية بتهمة الاعتداء الجنسي

السبت 21/يناير/2023 - 10:00 ص
الشرطة الإسبانية
الشرطة الإسبانية

وقع اللاعب داني ألفيش، قائد منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، في قبضة الشرطة الإسبانية، بتهمة واقعة اعتداء جنسي في ملهى ليلي.

ألفيش لاعب برشلونة السابق، والي يلعب حاليا في صفوف فريق بوماس المكسيكي، كان قد شارك مؤخرا مع منتخب بلاده في منديال كأس العالم الأخيرة قطر 2022.


صحيفة "سبورت" الكتالونية، ذكرت أنه تم احتجاز اللاعب لعرضه على القضاء، تمهيدًا لمحاكمته بتهمة الاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي يوم 30 ديسمبر الماضي.

احتجاز اللاعب

الصحيفة أضافت أن اللاعب كان قد اعترف أنه كان في الملهى الليلي في هذا اليوم، لكنه لم يتعرض لهذه المرأة التي تقدمت بشكوى ضده.. وأنه سخر من وسائل الإعلام أثناء احتجازه في سيارة الشرطة تمهيدًا لنقله لبدء إجراءات المحاكمة.


واشارت إلى أن العاملين في الملهى الليلي عالجوا المرأة قبل نقلها إلى المستشفى في سيارة إسعاف، قبل أن تتقدم بشكوى ضد اللاعب البرازيلي أوائل يناير الجاري.


كانت محكمة إسبانية قد اجرت تحقيقا في مزاعم اعتداء مدافع منتخب البرازيل داني ألفيش جنسيا على امرأة في ملهى ليلي في مدينة برشلونة الشهر الماضي.. وقالت المحكمة العليا في مقاطعة كتالونيا في بيان إن محكمة في برشلونة فتحت تحقيقا في "جريمة اعتداء جنسي مزعومة نتيجة شكوى قدمتها امرأة ضد لاعب كرة قدم.

ads