الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زارا» تسحب آخر منتجاتها لملابس الأطفال «خطيرة وتسبب الوفاة»

السبت 21/يناير/2023 - 11:33 م
هير نيوز

أثار طرح زارا العلامة التجارية الشهيرة لملابس أطفال غير آمنة ضجة كبيرة في الأسواق الإنجليزية، وهو ما أدى إلى تدخل مكتب معايير وسلامة المنتجات في بريطانيا، وتحذير للعملاء، وطالبته بإرجاع المنتج إلى الموزع.

 

زارا تسحب ملابس الأطفال

وقال مكتب معايير وسلامة المنتجات في بريطانيا، إن تصميم ملابس الأطفال الجددية، يوجد به "أزرار كبس"، وإن تلك الأزرار سهلة الفصل وغير مثبتة، ويمكن للطفل أن يفصلها ويضعها في فمه، لتنتهي حياتة بطريقة مأساوية، وأضاف المكتب أن هذا التصميم لا يفي بمتطلبات اللوائح العامة لسلامة المنتج.



 سحب التصميم

وسابقا وجهت زارا، رسالة تحذيرية عبر موقعها الرسمي، مؤكدة على سحب التصميم الخاص بالأطفال غير الآمن من جميع متاجرها حول العالم، والذي جاء بأربعة أحجام، من 0 إلى 3 أشهر، من 3 إلى 6 أشهر، ومن 6 أشهر إلى 9 أشهر، ومن 9 أشهر إلى 12 شهرا.

 


زارا تسحب منتجا من الأسواق في بيان خاص بها

وجاء في البيان الصادر من زارا: "نهدف في زارا لضمان أقصى درجات الجودة في منتجاتنا، ونحن ملتزمون بالشفافية بشأن أي عنصر قد يتعين علينا سحبه من متاجرنا لأي سبب من الأسباب ونبلغكم بسحب تصميم الأطفال حديثي الولادة رقم 4673/529/737 من البيع بعد اكتشافنا أن الأزرار غير مثبتة بالشكل الصحيح."

وأضاف البيان: "إذا كنت قد اشتريت هذا التصميم، ولضمان أفضل جودة وكإجراء وقائي، نطلب منك الاتصال بنا حتى نتمكن من استرداده وارجاع ثمنه لك، شكرًا على ثقتكم بنا".


ads
ads