السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا ترتدي الحجاب في مهرجان joy awards 2023 (صور وفيديو)

الأحد 22/يناير/2023 - 03:03 ص
هير نيوز

ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريجيز، صديقة البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي، بالحجاب في حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي أقيم اليوم بالرياض.



وتحدثت جورجينا رودريجيز في تصريحات لفضائية MBC1 للإعلامية دانة الأشقر عن إطلالتها في المهرجان جائت بعد التشاور مع مصمم صديق لها يعيش في دبي.

وعن معيشتها في السعودية قالت جورجينا رودريجيز: "أنا سعيدة جدا وأشهر بالحب من الجميع".

وأضافت: "أحب السعودية، وكذلك عائلتي وأطفالي، إنه بلد رائع شكرا جزيلا".

جورجينا رودريجيز بغطاء الرأس في حفل Joy Awards .. ما سر إطلالتها؟ | خبر |  في الفن

وظهرت جورجينا رودريجيز، على السجادة الحمراء بفستان كحلي غامق اللون مع غطاء للرأس ومجوهرات فاخرة براقة.

وشاركت جورجينا رودريجيز في تقديم جائزة أفضل رياضية عربية لعام 2023 والتي تنافست عليها أنس جابر، بسنت حميدة، يارا الحقباني ومريم صالح بن لادن، لتفوز الأخيرة بالجائزة.

والجدير بالذكر أن جوائز Joy Awards تختار بناء على تصويت الجمهور، وتشمل المسلسلات، وأفضل ممثل في الدراما، وكذلك الوجوه الجديدة، وأفضل ممثل سينمائي، وأفضل مطرب عربي.

وفي جائزة أفضل ممثل سينما، اشتدت المنافسة بين أحمد حلمي، أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وتيم حسن، وذلك عن أدوارهم في أفلام "واحد تاني"، و"كيرة والجن"، و"الهيبة"، أما جائزة الممثلة المفضلة فتتنافس عليها مجموعة من النجمات تضم منى زكي، منة شلبي، أسماء أبو اليزيد، وهند صبري.

وفي فئة أفضل مطرب عربي تتنافس النجوم عمرو دياب، عبد المجيد عبد الله، راشد الماجد، ماجد المهندس، وويجز.

جورجينا رودريغيز
وسبق وأن قضت عارضة الأزياء الإسبانية الأرجنتينية، جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، يوما برفقة أسرتها في الملاهي بالعاصمة السعودية الرياض.

وعبرت جورجينا عن إعجابها بالعاصمة السعودية ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مجموعة من الصور مع رونالدو وأولادهما أثناء نزهة في حديقة ملاهي بالعاصمة الرياض وعلقت قائلة: "الرياض كم أنت جميلة".

أما كريستيانو رونالدو كان قد شارك هو الآخر متابعيه على موقع "إنستجرام" بصورتين من تلك الزيارة، وعلق على المنشور قائلا: "وقت ممتع مع أحبائي".

ads