الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة زواج نادين نجيم وماذا قالت بعد جائزة أفضل ممثلة بـjoy awards

الأحد 22/يناير/2023 - 01:02 ص
هير نيوز

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، حقيقة زواجها وذلك بعدما ترددت أنباء خلال الفترة الماضية عن اقامة حفل زفافها في 2023.

وقالت نادين نسيب نجيم في تصريحات تلفزيونية على هامش حضورها مهرجان Joy Awards2023، إن هذا الأمر غير صحيح ولم يحدث.

 
وشددت نادين نسيب نجيم على إنها حتى هذه اللحظة لم تتخذ قرار بشأن عقد قرانها مثلما ردد البعض.

وعم موسم رمضاني 2023، أكدت اللبنانية نادين نجيم على إنها  ستنافس بالموسم بمسلسل لن يتوقعه الجمهور، مؤكدةً أن المسلسل فكرته خارج الصندوق تمامًا.

نادين نسيب نجيم ودموع الفرح في 'Joy Awards'... متمسّكة بـ'الاجتهاد والنيّة  الصافية' (فيديو) | النهار

وفي المهرجان ذاته فازت بجائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن مشاركتها في مسلسل صالون زهرة 2 الذي عُرض خلال الفترة الماضية على منصة شاهد، إذ نافست على الجائزة مع الفنانة الفنانة إلهام علي عن مسلسل سندس، والفنانة هدى حسين عن مسلسل من شارع الهرم إلى، والفنانة هند صبري عن مسلسل البحث عن علا.

وبعد تسلمها للجائزة قالت :"أول مرة بتأثر بتلك الطريقة، شكرًا كتير كانت مفاجأة حلوة كتير، الحمد لله على كل حاجة، حتى الظروف الصعبة كانت تجارب مهمة بالنسبة لي".

نادين نسيب نجيم بملابس البحر.. كيف بدت من 15 عاماً؟ (صور)
وأضافت:" من أول ما بدأت شغل كان الاجتهاد والنية الصافية ليهم نصيب في حياتي، ومسلمة أمري لله، ولازم نعرف إن  النجاح يوم ليك ويوم لغيرك والموضوه هذا بيكبر ثقتك بنفسك أكتر، وتعلمت وبآمن كتير بمقولة لما تعترف بنجاح غيرك الله بيرفعك والناس بتفرحلك".

واختتمت: "وتحية خاصة للمستشار تركي آل الشيخ، كما أهدى الجائزة لكل صناع مسلسل صالون زهرة، معتصم النهار والمخرج جو بو عيد".

ads