الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الموت يغيب الفنانة رانيا شعلان بعد صراع مع المرض

الأحد 22/يناير/2023 - 04:09 م
رانيا شعلان
رانيا شعلان

رحلت عن عالمنا اليوم الأحد 22يناير، الفنانة وعازفة الجيتار رانيا شعلان، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان الذي عانت منه لـ فترة طويلة وهو ما سبب حزن كبير لرواد مواقع التواصل الاجتماعى.

ونعاها عدد كبير من نجوم ونجمات الفن منهم الفنان حمزة العيلي، الذي كتب عبر حسابه الشخصي علي موقع فيس بوك " صديقتي الجميلة الطيبة الفنانة الرقيقة رانيا شعلان في رحاب الله ربنا يرحمك ويجازيكِ بصبرك على مرضك حسنات و رحمات عظيمة ويسكنك جنة الفردوس ويصبر الأهل و أحبابك ياغالية لله البقاء والدوام".



كما نعتها الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي كاتبةً "وداعآ رانيا محمد شعلان من أنبل و أجدع و أطيب أصدقائى من أيام المدرسة توفاها الله بعد صراع مع المرض القاتل . اللهم إغفر لها و ارحمها رحمة وسعت كل شئ.اللهم ادخلها الفردوس الأعلى برفقة النبى صلى الله عليه وسلم.نسألكم الدعاء لها" .


من هي رانيا شعلان؟



وكانت الفنانة الراحلة قد بدأت رحلتها الفنية منذ حوالي 20 عامًا، في عمر الـ 14، في معسكر دولي بالولايات المتحدة بأغنية للفنان سيد دروي"، وشاركت في العديد من المعارض المحلية والدولية حيث عملت كـ نحاتة وتتخذ الموسيقى كهواية بجانب النحت، كما تلقت دروس بيانو وجيتار إلى أن وصلت إلى شهرتها الحالية لتقيم العديد من الحفلات بدار الأوبرا المصرية.

كما شاركت الفنانة رانيا شعلان في العديد من المعارض المحلية والدولية منها: معرض الترينيال العالمي الأول في تركيا، معرض القطع الصغيرة في مصر، المعرض العام في مصر، معرض وجهات نظر في جاليري أوبونتو بالزمالك وغيرها .

ads