الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا ليست الأولى| نجمات عالميات لبسن الحجاب أشهرهن كيم كارداشيان (صور)

الإثنين 23/يناير/2023 - 03:02 ص
هير نيوز

تصدرت عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريجيز، صديقة البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي، تريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ظهرت بالحجاب في حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 
جورجينا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بالحجاب - مجلة فنانة - fenana

وكشفت جورجينا رودريجيز في تصريحات لفضائية MBC1 للإعلامية دانة الأشقر عن تفاصيل إطلالتها في المهرجان جائت بعد التشاور مع مصمم صديق لها يعيش في دبي.

ولم تكن جورجينا رودريجيز وحدها هي التي ارتدت الحجاب، فهناك العديد من النجمات العالميات اللاتي ارتدن الحجاب في بعض الأوقات :

كيم كارداشيان 

في شهر اكتوبر عام 2011، ظهرت  الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، وهي ترتدي العباءة السوداء حين تجولها فى مركز تجارى بدبى، وكانت أول زيارةٍ لها للشرق الأوسط.

من كيم كارداشيان إلى ليدي جاجا .. ما سبب ظهور نجمات هوليوود بالحجاب؟ (صور)  | ألبوم | في الفن

وأشارت التقارير الصحفية حينها إن كارداشيان أرادت مواكبة الثقافة الخليجية، من خلال ارتدائها العباءة السوداء والحجاب.

 ريهانا

في شهر أكتوبر عام 2013، فاجئت المغنية ريهانا الجميع بظهورها وهي تلبس بدلة سوداء، تغطي جسمها بالكامل، ووضعت الحجاب الأسود فوق رأسها، أثناء زيارتها لمسجد الشيخ زايد بإمارة أبو ظبي.

ريهانا بالحجاب | مصراوى

وأكدت التقارير الصحفية حينها أن ريهانا جاءت إلى الإمارات لتحيي أحد حفلاتها الغنائية بعد رجوعها من جنوب إفريقيا، ضمن جولاتها الغنائية حول العالم.

وفي السياق ذاته، نشرت إدارة المسجد بيانا توضيحيا قالت فيه أنه لم يكن هناك أي تنسيق بينهم وبين أي جهة من قبل ريهانا، حيث كانت زيارتها شخصية وغير رسمية.

ليندسي لوهان

في عام 2016، قررت النجمة الأمريكية ليندسي لوهان، ارتداء الحجاب في أثناء مؤتمر صحفي عقدته في تركيا بعد زيارتها أحد مخيمات للاجئين السوريين هناك.
 
ليندسي لوهان: موظفة بمطار لندن طلبت مني خلع حجابي
وشاركت حينها ليندسي لوهان مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، وهي تلبس الحجاب من بينها صورة مع سيدة سورية في مدينة غازي عنتاب التركية.

 أنجلينا جولي

ظهرت الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي وهي ترتدي الحجاب عام 2021، وكانت حينها المبعوثة الخاصة للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.



وقدمت حينها أنجلينا جولي الدعم لكثير من اللاجئين الماليين، الذين فروا من العنف، في مخيم "جوديبو" في الشمال الشرقي من بوركينا فاسو.

كما في وقت سابق في عام 2022، ظهرت أنجلينا جولي، وهي تردي الحجاب والعباية أثناء زيارتها للعائلات النازحين في اليمن، وكانت زيارتها تهدف إلى  تسليط الضوء على الآثار الكارثية للنزاع المستمر في اليمن.
 


 سيلينا جوميز

تواجدت المغنية الشهيرة سيلينا جوميز، في مسجد الشيخ زايد في إمارة أبوظبي بالإمارات في عام 2014.

هكذا بدت كيندل جينر و سيلينا غوميز بالحجاب في دبي | نواعم
وظهرت سيلينا جوميز بإطلالة محتشمة، حيث ارتدت عباءة خليجية سوداء اللون، بالإضافة إلى حجاب الرأس.

 باريس هيلتون

عام 2016، ظهرت النجمة العالمية باريس هيلتون، في إمارة أبوظبي وهي ترتدي الحجاب، وذلك على هامش حضورها لسباق سيارات فورمولا وان جراند بريكس.

IMLebanon | بالصورة… باريس هيلتون بالحجاب!

وحرصت حينها باريس هيلتون على زيارة مسجد الشيخ زايد وكانت مع مجموعة من أصدقائها.

ads