الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة هير فاشون» جميلة عوض بميكاب صاخب وميرهان حسين بالريش ومايان السيد بالأسود

الإثنين 23/يناير/2023 - 07:31 م
جميلة عوض
جميلة عوض

تتألق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر  حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير.

وإليك أبرز إطلالات النجمات اليوم الإثنين..

ياسمين الخطيب بالكاجوال




خطفت الإعلامية ياسمين الخطيب أنظار متابعيها في أحدث ظهور لها، عبر موقع إنستجرام بإطلالة بالكاجوال، ووضعت معه الميكب الخفيف الذي أبرز جمال ملامحها تاركة خصلات شعرها الأصفر منسدلة على كتفيها.


مايان السيد بالأسود




نشرت الفنانة مايان السيد، صور جديد لها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام وظهرت  الفنانة في الصور بإطلالة مميزة مرتدية فستانا أسود يحمل قصة الصك ومن الأسفل بالريش، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع الميكب الترابي وترك شعرها منسدلا على كتافيها مع تنسيق الأكسسوارات، ما نال إعجاب جمهورها.

جميلة عوض بميكاب صاروخي




تألقت الفنانة جميلة عوض في أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام ، إذ ظهرت  في الصور بإطلالة مميزة، مرتدية فستان سورية لامع باللون اللبني ، واعتمدت علي الميكاب الصارخ الذي لاءم إطلالتها.


 ليلي أحمد زاهر بإطلالة مختلفة




خطفت الفنانة ليلي أحمد زاهر الأنظار، في أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها بموقع إنستجرام ، إذ ظهرت في الإطلالة مرتدية جاكيت بتفصيلة مختلفة، باللونين الأبيض والأسود، مع بنطلون جلد باللون الأسود، واضعة ميك أب جرئ على وجهها.

ميرهان حسين بالريش




شاركت الفنانة ميرهان حسين أحدث ظهور لها عبر حسابها بموقع إنستجرام ، إذ ظهرت ميرهان في الحفل مرتدية فستانًا أسود لامعا به ريش، وزينته بالمجوهرات، وتركت شعرها منسدلاً مما خطف أنظار متابعيها.

ads