الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أطعمة تسبب انعدام الرغبة الجنسية» لا تتناوليها قبل العلاقة الحميمية

الإثنين 23/يناير/2023 - 11:45 م
هير نيوز

من المعروف أن النظام الغذائي الذي تتناوله بشكل يومي هو أهم العوامل التي تؤثر على نشاطك البدني والنفسي والجنسي طوال اليوم، فهناك أطعمة تعمل على زيادة الرغبة الجنسية وأطعمة تسبب انعدام الرغبة.

وإليك قائمة بأبرز الأطعمة التي تسبب انعدام الرغبة الجنسية لدى النساء بشكل خاص، ولذلك من الضروري الابتعاد عنها قبل العلاقة الحميمية:



- الدهون 


 تناول الدهون والطعام المقلي في الزيت والذي يحتوي على نسبة عالية من الدهون، هو أكثر ما يؤثر على صحتك بالسلب وعلى العلاقة الحميمية أيضًا، فهو طعام يعيق تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى الأعضاء التناسلية عند الذكور والإناث، وهو ما يمكن أن يصيبك بجفاف المهبل وانعدام الرغبة الجنسية.


- الفاصوليا الخضراء 


تعتبر الفاصوليا من الأطعمة الصحية ولكنها تحتوي على نسبة عالية من الألياف الغذائية ومضادات الأكسدة، ولذلك يجب تناولها باعتدال، لأنها تسبب في انتفاخ البطن والذي يجعلك تشعرين بعدم الراحة وانعدام الرغبة الجنسية ولذلك يحب الابتعاد عن تناولها قبل الجماع.


- الشيكولاتة


الشيكولاتة هي الحلوى المفضلة لكل النساء، وهي تعمل عل  إنتاج الجسم لمزيد من هرمون الإندورفين، الذي يمنحك السعاده ولكنه يتداخل مع الرغبة الجنسية، مما يتسبب في خفض الرغبة الجنسية، كما يعمل على تهدئة الاعصاب والاسترخاء.



- الفشار 


كشفت بعض الدراسات أن المواد الكيميائية المستخدمة في تصنيع البطانة الداخلية الفشار وخاصة الذي يتم تسويته في الميكروويف ترتبط بانخفاض الرغبة الجنسية، وذلك لاحتوائها على أحماض بيرفلوروالكيل التي تعمل عل. تقليل الرغبة الجنسية للنساء والتأثير على الحيوانات المنوية للرجال.

ads