الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هند صبري تطلق علامتها التجارية «SECOND CHANCE»

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 11:07 ص
هير نيوز

كشفت الفنانة التونسية هند صبري، عن اقتحامها عالم التجارة، وطرحها لأولى علامتها التجارية بمجال الأزياء، والتي جاءت باسم "SECOND CHANCE" وذلك بالتعاون مع مصممة الأزياء ريم التركي.

وأكدت هند صبري على أن المشروع يهدف إلى  أن يكون علامة تجارية مميزة في صناعة الأزياء العالمية الخاصة بالنساء، لمساعدتهن على ارتداء أزياء عصرية وجذابة وأنيقة تعكس هويتهن الفريدة.

وأشارت إلى أن من أهداف الشركة أن تجعل الشركة النساء  شركاء في المشروع، من خلال تخصيص جزء من العائد لصالح منظمات المجتمع المدني المعنية بتنمية ودعم المجتمعات من خلال صناعة الأزياء.
هند صبري: شخصية علا موجودة جوايا.. ومحمود الليثي عليه عفريت فرنساوي - بوابة  الشروق - نسخة الموبايل
وسبق وأن حرصت الفنانة هند صبري، على المشاركة في برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة، على هامش اجتماع قادة العالم في شرم الشيخ بمصر التي تستضيف مؤتمر الأمم المتحدة للأطراف المعني بتغير المناخ COP27، في دورته السابعة والعشرين.

وصورت الفنانة هند صبري مقطع فيديو بهدف تسليط الضوء على تأثير أزمة المناخ على المجتمعات الأشد ضعفًا واحتياجًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما تهدف الحملة التي اتخذت من هند صبري وجهًا لها توضيح خطورة تأثير أزمة المناخ على الأمن الغذائي في المستقبل، وتسيلط الضوء على الحلول التي ينفذها برنامج الأغذية العالمي في جميع أنحاء المنطقة للتكيف مع تغير المناخ.

وقالت هند صبري في الفيديو الخاص بالحملة :" نحن نعيش تغير المناخ يوميًا، الأمر ليس فقط مجرد ارتفاع في درجات الحرارة، بل إنه أكبر من هذا بكثير.. الارتفاع في درجات الحرارة يؤثر على الزراعة والموارد المائية، وهذا يعني أن أمننا الغذائي والمائي في خطر".
هير نيوز
وأشارت إلى أن الأشخاص الذين يجبرون على ترك منازلهم بسبب العواصف والفيضانات يتزايدون وإذا لم يتم اتخاذ إجراءات عاجلة، سنشهد المزيد من النازحين في المستقبل القريب.

ads