الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد إيقافها.. منى العمدة تفجر مفاجأة عن الفيديو سبب أزمتها

الثلاثاء 24/يناير/2023 - 12:34 ص
هير نيوز

فجرت الإعلامية منى العمدة مفاجأة قوية عن مقطع الفيديو الذي تداوله المستخدمون عبر منصات التواصل المختلفة، والتي تسبب في إيقافها وإيقاف برنامجها "هنا الجمهورية الجديدة".

وقالت منى العمدة في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "أخر النهار" الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين عبر فضائية "النهار" :"أنا في أول حلقة سألت الضيف عن رأيه في العاصمة الإدارية الجديدة، فأخذوا الفيديو وغيروا درجة الصوت وخفضوا الإضاءة، وأضافوا الموسيقى للفيديو، وده كان رأي إحدى الجهات الرقابية في شبكة النهار".

وعن طبقة صوتها التي سخر منها المستخدمون عبر منصات التواصل قالت منى العمدة :" السبب الثاني إني كنت عاملة عملية في الأذن، وتحت تأثير المسكنات والمضادات، وده عمل حالة من الهدوء والسكينة لكن لم يغير طبقة صوتي".

وأضافت :"  إلى جانب إني لأول مرة استخدمت ميكروفون واحد، لأن الفستان لم يكن يتحمل إضافة ميكروفون آخر".
الإعلامية منى العمدة : الجمال وحده لا يصنع النجومية .. وأريد راجل شهم و جدع  | مجلة الكبار
وأردفت منى العمدة :" برنامج الجمهورية الجديدة يقدم من سنتين ونصف، وعرض منه 52 حلقة وصوتي فيها لم يتغير، لكن يمكن رد فعل الضيف وطريقته أثارت الجدل وقالوا في قصة حب ومشاعر".

وسبق وإن تصدرت الإعلامية منى العمدة تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب مقطع فيديو متداول له أثار سخرية البعض عبر "السوشيال ميديا".
وقف منى العمدة مذيعة النهار
وهاجم البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي، منى العمدة، بعدما ظهرت في مقاطع مختلفة من برنامجها "الجمهورية الجديدة" وهي تتحدث بشكل اعتبره البعض بإنه لا يليق.

وفي تحرك سريع من قناة النهار، قرر المسئولين عن القناة الفضائية وقف المذيعة منى العمدة، وكذلك وقف برنامجها "الجمهورية الجديدة" بالإضافة إلى إحالة فريق العمل والمسؤولين عن البرنامج للتحقيق الفوري.

وأكدت الفضائية أنها رصدت العديد من الأخطاء والتجاوز في عدد من حلقات البرنامج الأخيرة، وبناء على ذلك قررت وقفه لحين إعادته إلى المسار الصحيح.
قناة النهار: وقف المذيعة منى العمدة وإحالة العاملين في برنام | مصراوى
كما أكد البيان الرسمي لـ"النهار" حرصها الدائم على تقديم محتوى وأداء مهني يليق بمشاهديها، وفقًا لما تقرّه أخلاقيات العمل المهني والأكواد المنظمة للعمل الإعلامي.

ولم يمر الكثير على برنامج "الجمهورية الجديدة" حيث بدأ مطلع العام الجاري وذلك بعد عامين دون انقطاع، حيث يبدأ موسمه الرابع بحلقات جديدة ومختلفة في الشأن العقاري داخل مصر وخارجها.

ads