الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بينها مشروب سحري» فوائد الثوم مذهلة لتخسيس الكرش

الجمعة 27/يناير/2023 - 11:28 م
ثوم لتخسيس
ثوم لتخسيس

يستخدم الثوم لعلاج الكثير من الأمراض المتعلقة بالقلب والدورة الدموية، فيحتوي على العديد من العناصر الغذائية التي تساعد على زيادة الحرق في الجسم.


يقدم لك هيرنيوز فوائد الثوم للتخسيس..


فوائد الثوم لتخسيس الكرش


يحتوي الثوم على مركبات متنوعة أبرزها الكبريت، الذي يعمل على حرق الدهون في منطقة الجسم، بل يساعد أيضا على علاج مشاكل القلب وأيضا يعمل على تنشيط الدورة الدموية، ويعمل في ضبط مستويات الكوليسترول في الدم ويمنعك من الإصابة بتصلب الشرايين.




اتبعي بعض النصائح لتخسيس


اتباع نظام غذائي صحي

التمارين الرياضية

النوم لوقت كاف

 



القيمة الغذائية للثوم


البروتين

الكالسيوم

الحديد

الدهون

السكريات

الالياف الغذائية

فيتامين ك

فيتامين أ

حمض البانتوثنيك




مشروب الثوم للتنحيف


الثوم والزنجبيل والليمون


يمكنك تناول هذا المشروب يوميا في الصباح ليساعدك على التخسيس بسبب فوائد الزنجبيل والليمون الصحية ومساعدتها على حرق المزيد من السعرات الحرارية بل يمكنك إضافة القليل من خل التفاح أيضا لكي تحصلي على مشروب رائع يساعد في إزالة السموم من الجسم.




الثوم والماء


يمكنك تقطيع فصوص الثوم لشرائح صغيرة ثم تضعيها في زجاجة ماء دافئة وتناوله في الصباح. بل يمكن إضافة عصير الليمون لمشروب حيث يعمل عصير الليمون كمنبه لفقدان الوزن بل أنه من أفضل المكونات التي تساعدك على التخلص من الانتفاخ.




الثوم لتخسيس قبل النوم


أظهرت الأبحاث أن تناول الثوم قبل النوم يعمل على تنظيم عملية الأيض ليلا، ما يدعم عملية حرق الدهون لليوم التالي ويساهم في الصباح بممارسة الانشطة الرياضية علي حرق الدهون والتخسيس وخسارة الوزن بشكل فعال وطبيعي.



ads