السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الجمال وحده لا يكفي» صفات يعشقها الرجل في المرأة

الخميس 26/يناير/2023 - 08:45 م
هير نيوز

يعد الشكل الجيد للمرأة أحد العوامل التي تجذب الرجل إليها، ولكن الشكل الجيد وحده لايكفي  ليقع الرجل في حب المرأة وتكوين علاقة زوجية سعيدة، فالرجل علي سبيل المثال يحب المرأة التي تمتلك صفات مثل الطيبة والتعاطف حتى تدعم  زوجها عندما يحتاج إليها وتكون نعم السند له، والرجل أيضا يحب المرأة الطموحة التي تحاول الوصول إلي أهدافها.



العوامل التي تجذب الرجل في المرأة..


المرأة المتفهمة


يعتبر الخلافات في العلاقة الزوجية أمرا طبيعيا، وقد تصل إلى حد الانفصال، ولكن في الواقع  الرجل يحب المرأة القادرة على التفاوض وحل المشكلات وإيجاد حل يرضي الطرفين، فمبدأ التفاهم مهم جدا عندما يتعلق الأمر بتربية الأطفال.


المرأة الواثقة بنفسها


المرأة التي تكون لديها ثقة بنفسها وتقدر قيمتها تكون محل إعجاب الكثير من الناس، ومن الممكن أن يحب الرجل المرأة ذات الوجه الجميل والشخصية المتصالحة مع نفسها، فبالتالي تكون متصالحة مع نفسها.




تثق بزوجها


الشعور بالغيرة وجنون العظمة لن يضمنا السعادة في الحياة الزوجية ربما تكون سببا في الانفصال، فالرجل يحب المرأة التي تشكك في إخلاص شريكهن لهم.


التحلي بروح الدعابة والفكاهة


فهي أساسا نجاح أي علاقة  زوجية، فهي تعطي للحياة نوع من السعادة ولأن أيضا حس الفكاهة يخفف من توتر الحياة اليومية ويجعل بين الزوجين نوعا من الألفة والمحبة.


الحنونة


من الأشياء التي لايحبها الرجل في المرأة هي الصوت العالي، فقد تسبب في بعض الأحيان مشاكل كثيرة قد تؤدي إلي الإنفصال، لذا فالرجل يحب المرأة الرقيقة الهادئة عند التحدث معه أو مع عائلته.


المرأة التي تتخذ القرارات بأريحية


الأمر الذي قد يحبط الزوج هو عدم قدرة المرأة على اتخاذ قرارات ، أو ربما تكون غير راضية عن القرارات التي يتخذها زوجها ، فالرجل يحب المرأة التي تتخذ القرارات بشكل مباشر.




المتحلية بحس المغامرة


يحب الرجال النساء الذين دائما على استعاد لخوض تجارب جديدة بكل جرأة وشجاعة ، وعدم الخوف من المخاطرة ،على سبيل المثال الرياضات المثيرة مثل المشي مسافات في الجبال والقفز من أعلي بالمظلات.

ads