الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«منهم أصالة ونانسي عجرم» ننشر قائمة حفلات نجوم الوطن العربي في عيد الحب

الأربعاء 25/يناير/2023 - 03:06 م
هير نيوز

بدأ عدد كبير من نجوم ونجمات الوطن العربي بالترويج لحفلاتهم الغنائية المقرر إحياءها علي هامش الإحتفال بعيد الحب والذي يوافق شهر نوفمبر المقبل ..لذلك نستعرض لكم في هذا التقرير أبرز حفلات النجوم المقرر إقامتها في عيد الحب.

هاني شاكر



أهتم الفنان هاني شاكر بالترويج لحفله المقرر إحيائه بعيد الحب من خلال صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير "إنستجرام" فنشر البوستر الدعائى للحفل، وعلق: "حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر بمناسبة عيد الحب يوم 11 فبراير في لبنان".
 

حفل نانسي عجرم ووائل كفوري



وأعلن الفنان وائل كفوري عن حفله برفقة الفنانة نانسي عجرم المقرر إحيائه 11 من فبراير، في فوروم دي بيروت، وذلك عبر حسابه على موقع "إنستجرام" فكتب : "عيد الحب مع نانسي عجرم فى بيروت ومفاجأت كتيرة فى هذا الحفل".

راغب علامة

وروج الفنان راغب علامة أيضاً لحفله في عيد الحب المقرر إقامته في الأردن  وبالتحديد في فندق كمبنسكي، فكتب عبر حسابه علي موقع"إنستجرام" : "يتجدد اللقاء مع الحبايب بالأردن يوم 17 فبراير إلى اللقاء".



أصالة

وكشفت الفنانة أصالة عن إستعدادها لإحياء حفل غنائي  جديد في دبي، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، فكتبت : "بدبي بعاصمة السعادة والفرح انتوا وأنا رح نلتقى بموعد حنرتب فيه جوا الروح ونطبطب على قلوبنا الحلوة بأغاني اخترت لكم ياها بعنايه قديم وجديد أنا كتير بحبهم وأنتوا بعتقد متلي كتير.. لوقت نلتقى فيكم تقترحوا لي شو في غنيه بتحبوا غنيها؟ اشتقت لدبي، وبكل الشوق رح لاقیکم".

ads