الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أحدهم ضربها» أسباب انفصال علا غانم عن أزواجها الثلاثة

الأربعاء 25/يناير/2023 - 09:16 م
علا غانم
علا غانم

تصدرت الفنانة علا غانم محركات البحث عبر جوجل خلال الساعات الماضية، عقب إعلان محكمة الأسرة بقصر النيل أمس الثلاثاء، بدء النظر في دعوى الخلع المقدمة من الفنانة علا غانم ضد زوجها الثالث عبد العزيز لبيب رجل الأعمال.

وبهذه المناسبة نستعرض لكم تصريحات الفنانة علا غانم عن أزواجها..

زوجها الأول


في حوار سابق للفنانة علا غانم مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة، عبر فضائية on تحدثت الفنانة عن أزواجها السابقين فقالت "الزوج الأول كان تقليديا بسبب أهلي عشان بثق في رأيهم، وكنت صغيرة 17 سنة، عرفنا بعض هو كان في ثانوي وأنا في إعدادي ومشي الموضوع واتجوزنا، وانفصلنا بعد 4 سنين ونصف".

واسترسلت الفنانة حديثها "انفصلنا عشان العلاقة كانت عايزة شغل، وبسبب سننا الصغير كنا بنتصرف بطريقة لو احنا بنفس دماغنا دلوقتي مش هنتصرف كده".

زوجها الثاني




وواصلت الفنانة: "أما الزيجة الثانية، فكانت بدافع التخلص من حالة الوحدة اللي كنت بعيشها، وبسبب إلحاح أمي عليا، أمي قالتلي كفاية الوحدة 11 سنة سينجل والبنات كانوا مع باباهم 3 أو 4 سنين في مرحلة ثانوي، ودي كانت جوازة غلط استمرت 7 شهور الاختيار وانفصلنا".

جدير بالذكر أن الفنانة علا غانم تحدثت عن تعرضها للعنف من زوجها الثاني في لقاء آخر مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج 100 سؤال فقالت "زوجي الثاني ضربني أمام بناتي، وكان فيها كسر أمومتي كلها ولأمل بناتي، أنا الأمل بالنسبة لهم ولما حد يكسر أملهم عيب، وسيبته، وقررت إني مش هخليهم يشوفوا المنظر ده تاني أبداً في حياتهم".

زوجها الثالث


وفي سياق متصل، يشار إلى أنه يوجد خلافات كبيرة بين علا غانم وزوجها الثالث، بدءًا من عام 2018، بعدما رفعت الفنانة علا غانم دعوى طلاق ضد زوجها، ولكن بعد فترة عاد الثنائي للتصالح، فقدم محامي الفنانة علا غانم طلبا بشطب الدعوى من رئيس المحكمة لتصالح المدعية مع المدعى عليه.

 لتعود الفنانة عام 2023 وتقدم دعوى خلع ضد زوجها أفادت فيها بالضرر واستحالة العشرة ووجود خلافات زوجية بينهما، واستحالة إكمال العلاقة الزوجية معه، وتولي هذه القضية المستشار عاصم قنديل عن موكلته الفنانة علا غانم  وقدم عاصم قنديل محامى الفنانة علا غانم والذي قدم طلباً بشطب الدعوى من رئيس المحكمة لتصالح المدعية مع المدعى عليه.


ads
ads