الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة هير فاشون» | عبير صبري بالأسود وبلقيس بالكلاسيكي ومي حلمي بالكاجوال

الخميس 26/يناير/2023 - 03:15 م
عبير صبري
عبير صبري

تتألق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهم وتشارك كلاً منهن أحدث ظهور لهن بهذه الإطلالات عبر  حساباتهن على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مما يجعلهن موضع إعجاب وتعليقات الجماهير .. إليكِ أبرز إطلالات اليوم الخميس. 

بلقيس بالكلاسيكي 



 خطفت الفنانة بلقيس أنظار متابعيها في أحدث ظهور لها، عبر موقع إنستجرام بإطلالة كلاسيكية، ووضعت معه الميكب الخفيف الذي أبرز جمال ملامحها، مع وضع شعرها بقصة الكحكة .


مي حلمي بالكاجوال



 تواصل الإعلامية مي حلمي، نشر صور جديدة لها من باريس عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام وظهرت الفنانة في الصور بإطلالة كاجوال ،ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع الميكب الترابي وترك شعرها الأصفر منسدلا على كتافيها مع تنسيق الإكسسوارات مما نال إعجاب متابعيها.


ياسمين الخطيب بفستان كاشف



تألقت الإعلامية ياسمين الخطيب في أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام، مرتدية فستان قصير باللون الرمادي اللامع، وتميز الفستان بتصميم جريء ليكشف عن جمالها ورشاقتها، وتركت شعرها منسدلاً مما نال إعجاب جمهورها.

 عبير صبري بالأسود 



خطفت الفنانة عبير صبري الأنظار، في أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها بموقع إنستجرام ، إذ ظهرت بإطلالة مميزة مرتدية فستان أسود صك، وتزينت بالمجوهرات واضعة ميك أب جرئ علي وجهها.

 
لاميتا فرنجية بإطلالة جريئة 



شاركت الفنانة لاميتا فرنجية أحدث ظهور لها عبر حسابها بموقع إنستجرام ، إذ ظهرت الفنانة بإطلالة جريئة مرتدية فستان أسود جلد قصير ، مع ميكب ترابي، وهو ما جعل الجمهور ينقسم بين معجب وناقد للإطلالة.

ads