الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سقوط بطلة فيديوهات الروتين اليومي« أنوش»

الجمعة 27/يناير/2023 - 12:09 م
هير نيوز

تصدرت سيدة صانعة محتوى خادش وصاحبة قناة على يوتيوب تحمل اسم "قناة أنوش" حديث منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب محتواها الفاضح وغير الأخلاقي الذي تنشره عبر قناتها بهدف تربح الأموال.

وبدأت القصة حينما تداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقاطع فيديو "قناة أنوش" والتي تظهر خلالها السيدة وهي ترتدي ملابس ضيقه ومكشوفة، مما أثار غضبًا واسعًا عبر منصات التواصل المختلفة.
يوميات أنوش.. فيديوهات قادت صاحبتها إلي السجن | أبرز التفاصيل | أهل مصر

إلقاء القبض عليها


وفي رد فعل سريع، نجحت الجهات الأمنية من إلقاء القبض على صاحبة قناة أنوش، ووجهت لها تهمة التحريض على الفسق والفجور، من خلال الفيديوهات التي تنشرها عبر يوتيوب.

وأكدت الأجهزة الأمنية أنه عثر مع صاحبة قناة أنوش هاتفين، يحتويان على الكثير من المقاطع الخادشة والفاضحة لها، وهو ما يتنافى مع مبادئ وقيم المجتمع المصري.

تفاصيل جديدة بشأن صاحبة فيديوهات يوميات أنوش بعد ضبطها
وأوضحت الجهات الأمنية أنه عثر بحوزة المتهمة علي تحويلات بنكية من الشركة القائمة على قناتها والتى تشير إلى تربحها ما يعادل 1000 دولار أسبوعيا.

وأشارت الجهات الأمنية إلى أن صاحبة "قناة أنوش" لديها أكثر من أربعة حسابات عبر ثلاثة تطبيقات مختلفة للتواصل الاجتماعي لخدمة هذا النشاط، جميعها تحتوي على مقاطع فيديو عديدة لها داخل شقة حدائق حلوان، منها ما قامت فيه بحركات إثارة وإغراء بطريقة مثيرة تلفت الأنظار إليها؛ من أجل تسجيل نسب مرتفعة للإعجاب بها والمتابعة لما تنشره،  وتبين تداول تلك المقاطع بمواقع أخرى للتواصل الاجتماعي.


وكان المحامي أشرف فرحات تقدم ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 310724 عرائض إلكترونية يتهم مالكة "قناة أنوش" ببث محتوى جنسي على قناتها، بالإضافة إلى ارتكابها فعل علني فاضح، والإساءة للمجتمع المصري.


ads