السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد سعد في ورطة بسبب مسلسله الرمضاني «إكسلانس»

الجمعة 27/يناير/2023 - 01:05 م
محمد سعد
محمد سعد

تصدر الفنان محمد سعد تريند جوجل، عقب حدوث أزمة غير متوقعة في مسلسله الجديد "اكسلانس" بعد انسحاب المخرج محمود كامل من العمل وهو ما يعطل دخول المسلسل في السباق الرمضاني 2023.


إعلان المخرج محمود كامل انسحابه



وكان المخرج محمود الكامل قد أعلن انسحابه من إخراج مسلسل "إكسلانس"، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك كان" فكتب: "قدر الله وما شاء فعل، لقد انسحبت تماما ونهائيًا من مسلسل رمضان لأسباب يعلمها الجميع، وشكرًا لشركة الإنتاج وطاقم العمل، ومساعديني ومن يقومون بدعمي دوما لتقديم الأعمال من أفلام ومسلسلات محترمة ومختلفة وممتعة".

وفي تصريحات تليفزيونية وصحفية مختلفة أكد المخرج محمود الكامل أن سبب الإنسحاب من العمل هو أن السيناريو يحتاج الكثير من التعديلات الخاصة بالكتابة للوصول إلى الرسالة الهادفة، خاصةً وأن العمل من كتابة الفنان محمد سعد، إذ يجب استخراج مادة فنية تحمل رسالة وموضوع للجمهور المشاهد.

ويتم الآن التفاوض مع عدد من المخرجين لاستكمال تصوير المسلسل أبرزهم المخرج إبرام نشأت ولكن لم يتم إعلان المخرج النهائي للعمل.

ويعد مسلسل إكسلانس هو عودة الفنان محمد سعد إلى الدراما، بعد غياب طال 8 سنوات، والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، يحمل عنوان "إكسلانس" ومكون من 30 حلقة، من إنتاج ممدوح شاهين .


ويشارك في المسلسل نخبة من نجوم الفن أبرزهم : أحمد فتحي، ويزو، صلاح عبد الله، جيهان خليل، كريم سامي مغاوري، حسن عبد الفتاح، وغيرهم.

ads