الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لماذا تقع البنات في حب الرجل التوكسيك؟ أسرار تجعله جذاب

السبت 28/يناير/2023 - 02:45 م
هير نيوز

أصبح مصطلح "الرجل التوكسيك" منتشرا بكثرة في الفترة الأخيرة، حيث تفشل الكثير من العلاقات وتتحكم قلوب فتيات بسبب علاقتها السامة مع شخص غير مسؤول.

ولكن على الرغم من أن هذا النوع من الرجال التوكسيك يجذبك لعلاقة سامة ومؤذية، إلا أنه يكون شخص جذاب ومميز يجعل الفتيات تنجذب له من أول نظرة، وهو ما يجعلك تختارين لماذا تقع البنات في حب الرجل التوكسيك؟.
 


أجابت على ذلك السؤال استشاري العلاقات الأسرية، الدكتورة نادية جمال، وقالت : «الشخص التوكسيك في الرجل يكون جذاب جدا للنظر ويجذب أي شخص يتعامل معه فهو يكون شخص ذكي جدا وأنيق في مظهره وتعامله مع النساء، فهو يستطيع أن يجذب المرأة إليه بسهولة وهذا ما يلفت نظر أي فتاة في بداية معرفتها به».



وأضافت: «لكن عندما تقترب منه المرأة وتتعامل معه يجعلها تشعر أنه شخص ناجح في العلاقات ومحبوب ويجعلها تشعرها أن برغم أن الجميع حوله إلا أن هذه الفتاة مميزة بالنسبة له، وهو ما يجعل الفتاة تحب نفسها معه فهي تشعر أنه ترك كل الدنيا من حوله من أجلها هي فقط».

وأشارت الدكتورة نادية جمال، إلى أن الحقيقة هي أن الفتيات تحب الرجل الذي كان له علاقات متعددة وعلى الرغم من معرفته بكثير من البنات إلا أنه يختارها هي في النهاية فهذا بمثابة نجاح بالنسبة للفتاة.

ads
ads