السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حظك اليوم» توقعات الأبراج السبت 28 يناير 2023

السبت 28/يناير/2023 - 03:00 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نستعرض معكِ توقعات علماء الفلك بشأن برجك، وما يخبئه حظك اليوم على الصعيد المهني أوالعاطفي، فاليوم يُنتظر مولود جديد بانطلاقة جديدة مليئة بالفعاليات الناجحة.

وإليكِ نشرة حظك اليوم السبت 28 يناير 2023.



برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"


عندما ينشأ احتكاك في مكان العمل، قد يكون رد فعلك الفوري هو إلقاء اللوم على شخص آخر، انظري إلى نفسك أولاً قبل أن تشيري بإصبعك إلى شخص آخر، من الأفضل أن تكوني الشخص الأكبر وأن تعترفي بأخطائك.


برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"


حاولي أن تري الأشياء على حقيقتها، نأخذ استراحة من الطريقة الصحية بين الحين والآخر، حاولي أن تركزي نفسك من خلال التأمل أو اليوجا عندما يصبح من الصعب رؤية الأشياء على حقيقتها.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"


لديك سر مهم متعلق بالعمل تترددي في الكشف عنه، هذه المعلومات ضرورية للصحة والنجاح الجماعي في مكان عملك، لكنك تخشين رد الفعل العكسي الذي قد تخلفه هذه المعلومات. 


برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

ستحصلين على الكثير من الفرح والطاقة من القيام بتمرين أكثر قليلاً مما تفعلينه حاليًا، لا تفعلي أي شيء عنيف، حاولي المشي بدلاً من القيادة أو اصعدي السلالم بدلاً من المصعد.




برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"


ستتخطين تفاصيل مهمة إذا لم تكوني حريصة، خذي وقتك، قد تضطرين إلى الإبطاء، لكن هذا جيد، إن البطء والثبات يفوزان بالفعل بالسباق اليوم، لذا تحركي بحذر وتحققي من جميع لافتات الطريق مرتين قبل المتابعة.


برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"


أنتِ على أرض صلبة لا تترددي في اتخاذ الخطوة العملاقة التالية أعلى الجبل، سيكون هناك أشخاص آخرون لدعمك في حالة الانزلاق، ستتمكني من التعامل مع كل شيء على ما يرام بمفردك لذلك لا تقلقي.




برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"


قد يكون من الأسهل بالنسبة لك أن تتبني موقفًا عظيمًا للغاية، لكن هذا لن يؤدي إلا إلى إبعادك أكثر، سيكون من الأفضل بكثير محاولة رؤية الحدث من منظور روح الدعابة والإيجابية.


برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"


كل ما تحتاجينه لتصحيح الأمر هو حس الفكاهة الأصلي لديك، اجعلي المحادثة خفيفة ومبهجة ومختلفة، في الحقيقة فقط كوني على طبيعتك الفريدة وسيعمل كل شيء بشكل رائع، ستستمتعي على الأرجح بالعديد من الأمسيات معًا.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"


حاولي التمسك بروتين تمرين، وعندما تشعري بالرغبة في الاستسلام فقط أخبري نفسك أنكِ لن تسمحي لنفسك برفض القيام بما هو مفيد لك، القيام بذلك مرارًا وتكرارًا سيقلل من خوفك من الوحدة.


برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

هذا هو يومك لتجديه، سيقودك اتباع غرائزك إلى الفرصة المثالية التي ستدفع لكِ ماتحتاجينه، إن طبيعتك المتينة والجديرة بالثقة والصادقة هي بالضبط ما يرغب فيه أصحاب العمل.




برج الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

كوني أكثر تحفظًا في التعامل مع أموالك،  قد يخرج إنفاقك التافه عن السيطرة، هذا يوم جيد لتوجيه أموالك نحو شيء ذو مغزى ليساعدك في أن تضعيها في اتجاه استثمار أو مستشار مالي.


برج الحوت "19 فبراير - 20 مارس"


في بعض الأحيان قد تقومي بمهام إضافية في مكان العمل لأنك لا تثقي في أن الآخرين يمكنهم إنجاز هذه الأشياء بأنفسهم، تحلي بالإيمان واعلمي أن الآخرين سوف يدعمونك عندما تعتمدي عليهم.





ads