الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ذئب بشري» قتل عمته وزوجها بطريقة وحشية لسرقتهما

الأحد 29/يناير/2023 - 11:10 ص
هير نيوز

جريمة بشعة ومأساوية، شهدتها منطقة محرم بك في الإسكندرية، حيث أقدم شاب على قتل عمته وزوجها المسنين المتواجدين بمفردهما داخل منزل الزوجية بالإسكندرية، وذلك بهدف السرقة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وبحوزته المسروقات وعرضه على النيابة .


سرق الهواتف ومشغولات ذهبية

بداية الجريمة عندما تبلغ العثور على جثتي مسنين داخل مسكنهما في منطقة محرم بك بالإسكندرية، شارع مراكش، وهم ع.ع، 81  سنة، وزوجته "ح.ح" 71 سنة، داخل شقتهما وحول رقبتهما سلك كهرباء ومتوفين، وهناك اختفاء لبعض مقتنيات الشقة وهى مشغولات ذهبية تمتلكها المجنى عليها وهواتف محمولة.

على الفور تم تشكيل فريق للبحث الجنائى وفحص كاميرات المراقبة والمترددين عليهم وتبين بالتحريات أن مرتكب الواقعه هو ابن شقيق المجنى عليها وتم تحديد مكانه وضبطه فى وقت قصير بعد اكتشاف الجريمة، وعُرض المتهم على النيابة العامة، وقد اعترف أمامها بأنه يمر بضائقة مالية، وشاهد فى يد عمته مشغولات ذهبية، فقرر سرقتها، وعند تواجده فى شقتها حاول التسلل لسرقتها، ولكنها شاهدته، فقرر التخلص منها خوفا من افتضاح أمره وخنقها بواسطة سلك كهرباء كما قرر التخلص من زوجها ايضا منعا للإفصاح عن هويته وحصل على المشغولات الذهبية وفر هاربا.

وقال المتهم أمام النيابة أنه لم يتمكن من بيع المشغولات الذهبية بعد ارتكاب الجريمة، خوفا من كشفه ونشر مواصلات المشغولات الذهبية فى المحلات كما أنه أغلق مؤشرقبل أن بل هو احتراماً في هذا پ هاتفه خوفا من تحديد موقعه.

وقررت نيابة محرم بك بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات مع مراعاه التجديد له فى الموعد، والتصريح بدفن المجنى عليهما بعد عرضهما على الطب الشرعى والنيابة العامة وتسليم الجثامين لذويهم.
كما طالبت الاستماع لأقوال ذوى المجنى عليهم فى الحادث، وتفريغ كاميرات المراقبة بجوار المنزل وإدراجها للقضية والتحفظ على المسروقات.

ads