الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على راقصة شهيرة بعد نشرها فيديوهات خليعة

الأحد 29/يناير/2023 - 03:00 م
هير نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على راقصة شهيرة في العجوزة تدعى ي.س، بتهمة تقديم محتوى إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحتها الشخصية، لتحقيق نسب مشاهدة وزيادة التفاعل، والتحصل على أرباح مالية من خلال نشر مقاطع الرقص الخاصة بها في الملاهي الليلية، وتبين من المقاطع التي تم رصدها  أنها تحتوى على حركات خليعة وإباحية لإثارة الغرائز تم التحفظ على المتهمة وحسبها 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

راقصة ومحتوى إباحي

ترجع الواقعة عندما رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، المحتوى الإباحي للراقصة ي. س، على مواقع التواصل الاجتماعي والتي لقت تفاعلا كبيرا من قبل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي وتم تحديد هويتها وتدعى ي.س، وموقع تواجدها، وتبين أنها مقيمة بمنطقة مدينة نصر وتم توجيه مأمورية لضبطها.

وتمكن رجال مباحث الآداب، من القبض عليها، وتم إحالتها إلى جهات التحقيق بتهمة تقديم محتوى إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات وأمر قاضى المعارضات بإخلاء سبيل الراقصة على ذمة القضية. 


اعترافات الراقصة

وأدلت الراقصة المتهمة باعترافات في التحقيقات حول مقاطع الفيديو المنشورة على صفحتها والمتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها والتي تقوم بنشرها عبر صفحتها الشخصية بعد قيامها بالرقص في الملاهي الليلية. 
وأضافت الراقصة المتهمة في التحقيقات أن نشرها للفيديوهات على صفحتها الشخصية لم يكن على سبيل الإثارة ولكن من منطلق تحقيق الشهرة وجذب متابعين لصفحتها. 

ads