السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيكول سابا تعلق علي حصولها علي جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل «نقل عام»

الأحد 29/يناير/2023 - 12:09 م
نيكول سابا
نيكول سابا

أعربت الفنانة نيكول سابا عن سعادتها بحصولها علي جائزة أفضل ممثلة في ملتقى التميز والإبداع العربي في دورته الأولي  عن شخصية البارون التى جسدتها فى مسلسل "نقل عام".

وحرصت الفنانة علي الإحتفال بهذه المناسبة عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" كاتبةً: "أنا آمنت بحلمي حتي حققو، أحلي شي بعد هالطريق الطويل هو التقدير والتكريم خاصة إذا كان من أم الدنيا، مصر بلد التاني إلي حضنتني من اول يوم هيا وناسها الطيبين".

وأضافت نيكول سابا "شكراً ملتقي التميز والإبداع العربي علي التكريم الغالي، وإن شاء الله أقدم أعمال تنال إعجاب الكل وتكون مميزة".

حفل نيكول سابا في متحف الحضارة

وأصبحت الفنانة اللبنانية نيكول سابا حديث المستخدمين بعد النجاح الكبير لحفلها بحديقة بحيرة متحف الحضارة بالقاهرة، بحضور شبابي من مختلف الأعمار والجنسيات العربية.

وفي بداية الحفل صعدت الفنانة نيكول على خشبة المسرح مرددة لأغنيتها الجديدة "سمك القرش"، إذ استقبلها الجمهور بعاصفة من صيحات وهتافات الإعجاب والتي لم تنقطع طوال الحفل التي حافظت علي نجاحه.

وأحيت الفنان حفلها بعدد من أغانيها المميزة منها "براحتي، التوتو ني، قررت، صورة سيلفي، والجو حلو، بالإضافة إلى أغاني الزمن الجميل منها يا واد يا تقيل ياواد يا تقيل، حرمت أحبك.




آخر أعمال نيكول سابا

وفي سياق متصل، يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نيكول سابا الدرامية، هو مشاركتها في مسلسل"نقل عام" شاركها فى دور البطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، ميريهان حسين، دينا، نهلة سلامة وآخرين، كتابة ورشة من المؤلفين، إخراج عادل أديب، وحقق نجاحاً كبيراً بمجرد عرضه عبر الشاشات.

ads