الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد تصدرها التريتد» شاهدي أجمل إطلالات يسرا اللوزي

الأحد 29/يناير/2023 - 02:23 م
يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

تصدرت الفنانة يسرا اللوزي، محركات البحث عبر جوجل عقب حلولها ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي"، والحديث عن كواليس فيلمها الأخير "جروب الماميز" .. وبهذه المناسبة نستعرض لكم أجمل إطلالات الفنانة.




تخطفت الفنانة يسرا اللوزي الأنظار إليها من حين للآخر بسبب إطلالتها إذ تعد من الفنانات اللواتي يحرصن على الظهور بشكل مختلف ومميز دائما إضافةً إلي جمال ملامحها الطبيعية.




وتفضل يسرا اللوزي في إطلالتها، إرتداء الملابس المميزة واختيارها من دار الأزياء العالمية مما يكشف عن جمالها وذوقها الراقي.





أما من الناحية الجمالية، تعتمد يسرا اللوزي في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها، كما أنها لا تتكلف في ارتداء الإكسسوارات.




وتفضل الفنانة في أغلب الأوقات الظهور بالشعر القصير في أحدث صيحات الموضة، إذ ظهرت فيه بأكثر من شكل منها تسريحة الشعر القصير المبلل، وتسريحة الكعكة المصقولة، وتسريحة الويفي.



وتحرص الفنانة يسرا اللوزي علي مشاركة جمهورها أحدث ظهور لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهو ما ينال إعجاب متابعيها.


فيلم جروب الماميز

علي الجانب الآخر يذكر أن فيلم "جروب الماميز" هو من بطولة روبي، يسرا اللوزي، دارين حداد، محمود حافظ، محمد ثروت، حازم إيهاب، تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال، وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه فى إطار إجتماعي كوميدي.

ads