الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير ابن سيرين لحلم مس الجن في المنام للمتزوجة والمطلقة والعزباء

الأحد 29/يناير/2023 - 11:03 م
هير نيوز

تلقت «هير نيوز» رسالة من «ب. د» قالت فيها إنها حلمت بمس الجن في المنام، وطلبت تفسير ذلك الحلم، حيث أنها بالفزع والخوف الشديد من ذلك الحلم، ولا تعلم تفسيره، وتريد أن تعرف ما يحمله من دلالات ورموز. 

وتقدم «هير نيوز» تفسير حلم مس الجن في المنام للمتزوجة والحامل والمطلقة والعزباء، كما تقدم تفسير حلم مس الجن في المنام لابن سيرين وابن شاهين. 

 

تفسير ابن سيرين لحلم الجن للعزباء 

إذا كان الحالم فتاه عزباء ورأت أنها تقرأ القرآن في المنام، وشاهدت جن وهي مازالت مستمرة في القراءة، عبر هذا عن قوت الحالمة الدينية وتمسكها بدينها. 

وفي حال قيام العزباء بالكثير من الأفعال الخاطئة في حياتها وندمها عليها، ومن ثم رأت أنها تضرب الجن في المنام بدون توقف حتى الاستيقاظ، فسر المنام بقبول توبتها. 

وإذا حلمت الفتاة غير المتزوجة بأنها تتحول إلى جنية، فهذا الحلم يفسر طبقًا لشكل أخلاقها في الواقع، فإذا كانت تلتزم بدينها فالحلم إشارة إلى الخير والرزق لها، أما إذا كانت تقوم بأفعال غير أخلاقية وعظم تقربها من الله فإذن، قد يدل الحلم على الفواحش التي يرتكبها. 

كما يفسر ابن سيرين رؤية الفتاة العزباء بأنها قد مسها الجن في المنام بوجود العديد من الأشخاص الحاقدين لها. 

ويقول ابن سيرين بأن الجن في المنام إشارة إلى المكر والخداع، وهذا ليس بالضرورة أن يتعرض لها الحالم بل قد يكون الحالم هو الشخص المخادع. 

 

تفسير حلم الجن في المنام لابن شاهين 

الحلم بالجن أو الشياطين في المنام عند ابن شاهين. إشارة إلى وجود عدو لدى الحالم كما أنه عدو صعب التغلب عليه بسهولة. الجن الذي يطارد من قبل الشهب في المنام، تعبير عن قوة الحالم وتمسكه شد وعد بتعاليم دينه. الأسر من قبل الجن في المنام تعني معرفة أسرار الحالم الخاصة لدى العامة من جيرانه. 

ووسوسة الجن الحالم في منامه تعبير عن صلاح حال الحالم وهدايته وهذا ما لا يريده الجن لذا يوسوس له. رؤية الحالم بأنه يستطيع التحكم في الجن مع عدم قدرة الجن على عصيان أوامره بمهاجمة. فسر بالقوة التي سيحظى بها الحالم في وظيفة مرموقة. حجز الحالم للجن وتقييده إشارة إلى انكشاف الكارهين له وعلمه لمخططاتهم. 

 

تفسير حلم مس الجن في المنام للبنت العزباء 

إذا رأت البنت المخطوبة بأن جن قد مسها، فقد دل الحلم على عدم سير تحضيرات الزواج الخاصة بها بشكل جيد، وبشكل كبير قد ينتهي الأمر بإلغاء الزواج، قراءة القرآن في منام العزباء بجانب رؤيتها لجن قد مسها وهي تقرأ، فذلك يشير إلى الخير والصلاح في حياتها. 

مس الجن لأحد أقارب الفتاة العزباء، ومن ثم قيامه بالتحدث معها بصوت هذا الجن، إشارة إلى كره هذا الشخص لها ورغبة في إيذائها، وتخطيطه لوقعها في أزمة كبيرة، وإذا مس الجن شخص من عائلة الفتاة غير المتزوجة، دليل على سوء التفاهم والمشاكل التي تنشب في البيت. 

إذا كانت الفتاة العزباء في الواقع ممسوسة من قبل الجن، ورأت في منامها أنها تتعارك معه، كان الحلم إشارة التي تخلصها منه. 

 

تفسير مشاهدة مس الجن في المنام للمتزوجة 

إذا مس الجن طفل من أطفال المتزوجة، فقد يعبر ذلك عن تعرضها لبعض المشاكل الصحية، وإذا حلمت السيدة المتزوجة بانها تتحدث مع الجن، إشارة إلى سوء طباعها وعدم تحليه بالأخلاق الحميدة، بجانب هذا التفسير يمكن أن يدل تحدث المتزوجة مع الجن، على أخذها بنصيحة شخص فاسد وأنها تجده من أهل المعرفة. 

وجود جني أو أكثر في منام المتزوجة وهم يقفون في منطقة سكنها، إشارة الى مطالبتها بالوعود التي قطعتها على نفسها، وإذا كانت المتزوجة مرعوبة من الجن في المنام، يدل الحلم على تعرضها إما لأزمة مادية وعكة صحية شديدة. 

تفسير حلم مس الجن في المنام للمطلقة 

مس الجن في منام المطلقة لأحد الأقارب، إشارة إلى المشاكل التي تواجهها والتي ترهقها لكنها ستنقضي، وإذا كانت المرأة المطلقة في خلافات مع طليقها ورأت في الحلم بأن قد مسه الجن، فذلك يعبر عن أخذها بحقوقها منه وتعرضه لعقوبة قانونية. 

رؤية الجن في الحلم وهو سعيد يشير إلى بعد الحالم عن دينه وفرحه بملذات الدنيا، وقراءة القرآن في منام المطلقة للتخلص من الجن، إشارة للفرج والخير في حياتها، كذلك رؤية المطلقة للجن في هيئة بشر تفسر بالفرج والسعادة لها. 

تفسير حلم رؤية مس الجن في منام الحامل 

إذا كان الشخص الذي مسه الجن في حلم المرأة الحامل هو زوجها فسر الحلم بوقوع الزوج في مشاكل، وفي حالة كانت هي من مسها الجن فلقد عبر هذا عن الأشخاص الحاقدين عليها هي وأهلها وعليها الانتباه. 

رؤية الجن في المنام وهم على مقربة من منزل الحامل، إشارة الى اللصوص أو تعرض الحامل للنصب. 

 

ads