الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أم عباية سمرا» القبض على البلوجر «وردة ملكة جمال العشوائيات»

الإثنين 30/يناير/2023 - 11:52 ص
البلوجر وردة - بسمة
البلوجر وردة - بسمة حجازي

نالت العديد من الألقاب منها "وردة" و"أم عباية" و"ملكة جمال العشوائيات" و"أشطر كتكوت"، إلا أنها سقطت في قبضة الشرطة.

ألقت الشرطة القبض على البلوجر بسمة حجازي الشهيرة بـ"وردة"، والبلوجر محمد حسام، الشهير بـ"بسة"، وذلك بعد تصدر بسمة التريند.


المحامية هدى عبد الوهاب، قالت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": إن جهات التحقيق قررت حبس "وردة وبسة" لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق فيما هو منسوب إليهما من الانضمام إلى جماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة، وذلك بعد رصد جهات التحقيق المعنية بث بسمة حجازي أخبارا كاذبة والانضمام إلى جماعة إرهابية.


حبس وردة وبسة

واضافت، أن جهات التحقيق قررت حبس محمد حسام الدين الشهير بـ"بسة" بعد اتهامه بالانضمام إلى جماعة إرهابية واستغلال نشر فيديوهات تحتوي على معلومات كاذبة.


البلوجر بسمة حجازي، وهي مقيمة بحي محرم بك بالإسكندرية، كانت قد قدمت خلال الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات مصورة وبعض الصور الخاصة لها بعباءة سوداء أثارت جدلا واسعا خلال الفترة الماضية.


كما ظهرت بسمة في عدة فيديوهات تمثيلية على تطبيق "تيك توك" كانت تهدد فيها الشباب في الشوارع، وتزور فيها أحد الشباب داخل السجن، وأُطلق عليها لقب "ملكة جمال العشوائيات".


 البلوجر كانت تعمل "ميك أب أرتست" وتمتلك "كوافير"، وقدمت من قبل فيديوهات تجميل تعليمية للفتيات، كما ظهرت في عدة مشاهد على "تيك توك" تقدم فيها إرشادات للسيدات.


ads